دينا والي تكشف تفاصيل عودتها إلى الشاشة بـ"هي"

هانيا فهمي

قالت الإعلامية دينا والي، في تصريحات خاصة لموقع إعلام.أورج إن غيابها عن الشاشة الفترة الماضية كان بسبب مولودها الجديد، حيث فضلّت كأم ان تعتني به طيلة شهوره الأولى ثم قررت استئناف عملها.

يذكر أن “والي” ستعود للشاشة من جديد عن طريق برنامج “هي” والذي ستبدأ أولى حلقاته يوم الأحد القادم على قناة دريم الفضائية في تمام الخامسة مساءً وصرحت أن أولى حلقات البرنامج ستتضمن ملفاً اجتماعياً هاماً وهو ظاهرة خطف الأطفال، كما أكدت أنه سيتم استعراض بشكلً مختلف حيث ستستضيف حالات مرت بتلك التجربة، بالإضافة إلى خبراء أمنيين لمناقشة واستعراض دور الدولة في القضاء على تلك الظاهرة، كما صرحت “والي” أنه سيتم الإفصاح عن الإرشادات أو النصائح الواجبة على الأسر للحفاظ على ابنائهم من تلك الظاهرة.

كما ستقدم فقرة دينية حيث ستستضيف الداعية ملكة زرار للحديث عن موضوعات دينية تهم الأسرة والسيدات وسيتم فتح تواصل مباشر مع المشاعدين تليفونياً للمشاركة، كما ستستضيف اخصائية التغذية العلاجية مها رداميس لاعطاء نصائح غذائية بعد رمضان والعيد.

وعن سبب اختيارها قناة دريم لتكون شاشة العودة لها علقت قائلة: “قناة دريم محفورة في قلوب المصريين وبيوتهم”.

كما أكدت أنها قناة تصلح للأسرة كلها وأنه بالرغم من التغيرات في خريطة القنوات طيلة الـ٥ سنوات الأخيرة، دريم احتفظت بمستواها بين القنوات وعملت على تقديم محتوى مختلف.

يذكر ان الاعلامية دينا والي كانت تقدم في عام ٢٠١٢ برنامج صباح اون على قناة ONTV، ثم اتجهت لتقديم برنامج احسن ناس على قناة MBC مصر، لتتوجه بعدها الى CBC extra وتغيب بعدها عن الشاشة لفترة، لتعود لمشاهديها يوم الأحد ببرنامج “هي” على قناة دريم الفضائية.

8ea0b5c5-7688-4040-b9cf-9f290e710e4e

نرشح لك

[ads1]

المعلومات المتاحة عن منفذ هجوم نيس

صحف فرنسا تتحدث عن الرعب في نيس

الأزهر مهاجمًا لعبة البوكيمون : تجعل الناس كالسكارى

بنر الابلكيشن