مصير غامض لمكان محاكمة حسام حسن

علم إعلام.أورج أن قرار نقل حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي، لسجن “مزرعة طرة”، فجر اليوم الأربعاء، جاء عقب وصول معلومات لدى الأمن، بتجمع الألتراس التابع للمصري، للاحتشاد أمام مقر احتجازه، بالإسماعيلية، مما جعل الداخلية تطلب نقله من مقر احتجازه بمعسكر قوات الامن المركزي الي سجن طره شديد الحراسة بالإضافة إلي دراسة تقديم طلب لمحكمة الإسماعيلية التي من المفترض أن تشهد محاكمته، لتكون الجلسة في أكاديمية الشرطة.

وجاء هذا الطلب، بناء على تعليمات أمنية بصعوبة تأمين مقر انعقاد الجلسة، في مجمع المحاكم بالإسماعيلية، وذلك بالتزامن مع تواجد جماهير نادي المصري في المكان ذاته، مما يزيد من احتمالية حدوث أزمة أمنية بالمحافظة، وصعوبة تأمين حضور المتهمين للجلسة في المحكمة التي تقع في مربع أمني.

وكان المستشار محمد العوضي، رئيس النيابة الكلية بالإسماعيلية، أحال اليوم الأربعاء، حسام حسن ، المدير الفني للنادي المصري، ومساعديه حسن مصطفى ووليد بدر، إلى محكمة الجنح بتهم الضرب والإتلاف والسرقة، وحددت النيابة العامة جلسة السبت المقبل، لنظر أولى جلسات محاكمة المتهمين.

وجهت النيابة للمتهمين حسام حسن وحسن مصطفى تهم السرقة والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته والإتلاف، بينما وجهت للمتهم وليد بدر تهم التعدي بالضرب والإتلاف.

نرشح لك

[ads1]

تسريب فيلم “جحيم في الهند”

شاهد : هنا الزاهد مطربة في أغنية شهيرة

شارك واختر .. ناوي تدخل فيلم ايه في العيد؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن