عاجل: وصول حسام حسن لسجن "مزرعة طرة" - E3lam.Com

علم إعلام.أورج أن كل ما تداولته وسائل الإعلام عن إخلاء سبيل حسام حسن بعد التصالح مع رقيب الشرطة المعتدى عليه غير صحيح وأن عميد الكرة المصرية وصل بالفعل إلى سجن مزرعة طرة قادما من الإسماعيلية لتنفيذ قرار حبسه لمدة 4 أيام على ذمة القضية، وذلك في تمام الساعة الثالثة والنصف من صباح اليوم الأربعاء داخل مدرعة شرطة.

 

ونفذ حسن برفقة مساعديه، حسن مصطفى، ووليد بدر إداري الفريق، قرار النيابة الذي تضمن حبسهم لمدة أربعة أيام احتياطيًا، حيث وصلوا إلى سجن “مزرعة طرة” منذ قليل.

وكان المستشار محمد العوضي، رئيس النيابة الكلية بالإسماعيلية، قد أصدر قرارًا بحبس حسام حسن المدير الفني للنادي المصري، ومساعده حسن مصطفى، ووليد بدر إداري الفريق، 4 أيام على ذمة التحقيقات، في واقعة التعدي على مصور العلاقات العامة والإعلام بمديرية أمن الإسماعيلية.

وقررت النيابة العامة، صباح الثلاثاء، حجز كل من حسام حسن، ومساعديه، وطلب تحريات الأمن العام حول الواقعة، على أن يعاد عرض المتهمين على النيابة برفقة التحريات لاستكمال التحقيقات.
وقد ذكرت وكالة “رويترز” للأخبار، مساء الثلاثاء، أنه تم إطلاق سراح المدير الفني للمصري، عقب إقامة صلح بينه وبين الشرطة الذي كان اتهمه بالاعتداء عليه، خلال مباراة المصري والمحلة الأسبوع الماضي، وذلك بحسب تصريحات سمير حلبية، رئيس نادي المصري، للوكالة.

نرشح لك

[ads1]

تسريب فيلم “جحيم في الهند”

شاهد : هنا الزاهد مطربة في أغنية شهيرة

شارك واختر .. ناوي تدخل فيلم ايه في العيد؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن