تفاصيل إطلاق سراح حسام حسن

آثار خبر حجز حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي، اليوم الثلاثاء، جدلًا كبيرًا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لتضارب الأخبار المثارة حول إطلاق سراحه من عدمه.

و ذكرت وكالة “رويترز” للأخبار، أنه تم إطلاق سراح اللاعب السابق حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي، وذلك عقب إقامة صلح بينه وبين الشرطة الذي كان اتهمه بالاعتداء عليه، خلال مباراة المصري والإسماعيلي الأسبوع الماضي، وذلك بحسب تصريحات سمير حلبية، رئيس نادي المصري، للوكالة.

 

وهو ما أكدته الإعلامية لميس الحديدي، أثناء برنامجها “هنا العاصمة” الذي يُبث عبر فضائية cbc)) مساء اليوم الثلاثاء، حيث قالت: “إن حسام حسن أقام صلحًا مع المصور التابع لوزارة الداخلية، والذي اعتدى عليه حسن بالضرب، عقب مباراة فريقه مع نادي غزل المحلة”.

 

بينما نفى مصدر أمنى بمديرية أمن الإسماعيلية، الإفراج عن أيّ من حسن أو مساعديه وليد بدر إداري الفريق، في واقعة الاعتداء على مصور مديرية أمن الإسماعيلية، مؤكدًا تواجده داخل معسكر قوات أمن الإسماعيلية تنفيذًا لقرار النيابة العامة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

وكانت النيابة العامة، قررت في صباح اليوم الثلاثاء، حجز كل من حسام حسن المدير الفني للنادي المصري، ومساعده حسن مصطفى، وطلب تحريات الأمن العام حول الواقعة، على أن يعاد عرض المتهمين على النيابة برفقة التحريات لاستكمال التحقيقات.

نرشح لك

[ads1]

تسريب فيلم “جحيم في الهند”

شاهد : هنا الزاهد مطربة في أغنية شهيرة

شارك واختر .. ناوي تدخل فيلم ايه في العيد؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن