رويترز: إطلاق سراح حسام حسن

ذكرت وكالة “رويترز” للأخبار، أنه تم إطلاق سراح اللاعب السابق حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي، وذلك عقب إقامة صلح بينه وبين الشرطة الذي كان اتهمه بالاعتداء عليه، خلال مباراة المصري والإسماعيلي الأسبوع الماضي.

قال سمير حلبية رئيس النادي المصري البورسعيدي المنافس في الدوري المحلى الممتاز لكرة القدم، اليوم الثلاثاء إن النيابة أخلت سبيل حسام حسن مدرب الفريق بعد التصالح مع شرطي اتهمه بالاعتداء عليه خلال مباراة في الدوري يوم الجمعة الماضي.
وأضاف حلبية تمت المصالحة بين حسام حسن ورقيب الشرطة أمام النيابة وقام حسام حسن بسداد 25 الف جنيه قيمة الكاميرا التي تم اتلافها من قبل حسن وتم الافراج عن حسن بعد احتجازه ثماني ساعات.
وتابع توجه حسام حسن على الفور من المكان المحتجز فيه الى الاسكندرية رأسا لقيادة تدريبات المصري الموجود حاليا فيذ معسكره هناك قبل مواجهة الاسماعيلي في كأس مصر يوم الخميس.

وكانت النيابة العامة، قررت في صباح اليوم الثلاثاء، حجز كل من حسام حسن المدير الفني للنادي المصري، ومساعده حسن مصطفى، وطلب تحريات الأمن العام حول الواقعة، على أن يعاد عرض المتهمين على النيابة برفقة التحريات لاستكمال التحقيقات.

نرشح لك

[ads1]

تسريب فيلم “جحيم في الهند”

شاهد : هنا الزاهد مطربة في أغنية شهيرة

شارك واختر .. ناوي تدخل فيلم ايه في العيد؟ اضغط هنـــا