شاشة

داعية إسلامي يطالب البرلمان بالتخلص من حزب النور‎

علّق الشيخ محمد الأباصيري، على خبر لقاء نادر بكار عضو حزب النور، بـ تسيبي ليفني وزيرة خارجية إسرائيل السابقة، قائلاً إن الذي جمع بينهما هو التآمر على الوطن، كما أن “تسيبي” معروف أنها إمرأة سيئة السمعة الجنسية وكذلك حزب النور.

تابع “الأباصيري” تصريحاته من خلال مداخلة هاتفية في برنامج “مساء القاهرة” الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور عبر فضائية Ten ، موضحأ أن حزب النور لا يعترف بالوطن، لأنه بالنسبة لهم حزمة من التراب العفن كما قال أحد قياداتهم، وبالتالي مصلحتهم فوق كل اعتبار، وأن الحزب لا يمانع أن ينام في سرير أي لأحد حتى لو كان سرير الصهاينة، حتى يصل إلى الحكم ويسيطر على الدولة، على حد قوله.

كما وجه دعوة لمجلس النواب بضرورة التخلص من عضوية نواب حزب النور “الخبيث” الذي يمثل وصمة عار داخل البرلمان، وعندما سألته المذيعة كيف سيتخلصوا منهم، أجاب قائلاً “زي ما اتخلصوا من توفيق عكاشة”، مضيفاَ أنه يجب على هؤلاء النواب إما أن يتبرأوا من “بكار” وحزبه، وإما أن يعاملوا معاملة الصهاينة الذيت يتآمرون ضد الوطن.
جدير بالذكر أنه ترددت أنباء بأنه فى أبريل الماضى، حينما كان يستعد نادر بكار، المتحدث باسم حزب النور السلفى، للمراحل النهائية للحصول على الماجستير من جامعة هارفارد، كانت هناك ترتيبات تجرى على قدم وساق داخل أروقة الجامعة، لاستقبال ضيف إسرائيلى له ثقل سياسى كبير داخل تل أبيب وخارجها، ألا وهى تسيبى ليفنى، وزيرة خارجية إسرائيل السابقة.

وقالت المصادر أن “بكار” التقي ب”ليفني”، وأن اللقاء كان بناء على طلبه، وأنه بعدما علم بقدوم تسيبى ليفنى للجامعة طلب تنسيق لقاء مغلق معها، وتوسل للمنظمين من أجل حصوله على موافقتها، وبالفعل وافقت وتم ترتيب اللقاء داخل الجامعة بعد إلقاءها المحاضرة.

نرشح لك

[ads1]

تسريب فيلم “جحيم في الهند”

شاهد : هنا الزاهد مطربة في أغنية شهيرة

شارك واختر .. ناوي تدخل فيلم ايه في العيد؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock