حسام حسن رافضًا الاعتذار: المصور جري ليه؟

رفض حسام حسن، المدير الفني لنادي المصري، الاعتذار عن واقعة الاعتداء على المصور التابع لوزارة الداخلية بالضرب، مساء الجمعة، عقب مبارة فريقي المصري والمحلة باستاد النادي الإسماعيلي.

وأضاف “حسن” عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيف زاهر ببرنامج “ستوديو الحياة”، المذاع عبر شاشة “الحياة2″ أنه لا أحد يعلم ما حدث داخل الملعب حتى يطالبه بالاعتذار، وتابع: ” بيصور بطريقة مستفزة ولما جري اتزحلق، وهو لو واثق من نفسه مكنش يجري، هو كان خايف وبيهرب حاجة وأنا مضربتوش”.

وأكد “حسن” أن المصور الذي اعتدى عليه ليس عنصرًا من عناصر اللعبة حتى يعتذر له، وواصل: “إنتوا بتتكلموا في إيه؟ ياما دقت على الراس طبول.. هو ملوش صفة في الملعب ولا لابس زي شرطة.. أومال لو صحفي كنتوا عملتوا إيه؟”.

وأكد المدير الفني لنادي المصري أن المصور استخدم الكاميرا بشكل استفزازي، مطالبًا بوجود علامات خاصة تميز الصحفيين عن أصحاب المهام الخاصة داخل الملعب.

وبدأت نيابة الإسماعيلية الكلية بإشراف المستشار إسلام حمزة، المحامي العام لنيابات الإسماعيلية، تحقيقاتها في واقعة قيام حسام حسن، المدير الفني لنادي المصري، بالاعتداء بالضرب على رقيب شرطة تابع لإدارة الإعلام والعلاقات بمديرية أمن الإسماعيلية، مساء الجمعة، عقب مبارة فريقي المصري والمحلة باستاد النادي الإسماعيلي.

جدير بالذكر أن المصور الذي اعتدى عليه حسام حسن في مباراة المصري وغزل المحلة ليس مصوراً صحفياً وإنما مصور تابع لوزارة الداخلية برتبة “رقيب شرطة” يعمل في العلاقات العامة بمديرية أمن الإسماعيلية، وقام أمس بتحرير محضر ضد المدير الفني لنادي المصري في قسم شرطة ثالث الإسماعيلية.

نرشح لك

 خطأ قاتل في الحلقة الأخيرة من جراند أوتيل

نهايات مسلسلات رمضان ٢٠١٦

حكاية المتهم البريء في تفجير الحرم النبوي

القائمة الكاملة لنجوم مهرجان إعلام.أورج – رمضان 2016

شارك واختر .. ناوي تدخل فيلم ايه في العيد؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن