جديد إيهاب طلعت بعد الإستقالة من بروموميديا

رغم استقالته من وكالة بروموميديا للإعلان، يبدو أن الخبير الإعلامي إيهاب طلعت لازال قادرا على الاستمرار داخل سوق الميديا المصرية حيث ترددت في الساعات الأخيرة العديد من الأسئلة حول الوكالة الجديدة التي يستعد طلعت للإعلان عنها وموقف شبكة تلفزيون الحياة من بقاء بروموميديا كوكيل إعلاني لها بعد استقالة طلعت.

المعلومات التي رددها العديد من الفاعلين في السوق تشير إلى عزم طلعت تأسيس وكالة جديدة والحصول على حق الوكالة الإعلانية لشبكة تلفزيون الحياة على أن تُنهي الأخيرة تعاقدها مع بروموميديا خلال أسابيع.

طلعت نجح في إقناع شخصيات ذات صلة برجل الأعمال للمعروف ياسين منصور لتمويل الوكالة الجديدة خصوصا مع استمرار محاولات منصور لشراء شبكة تلفزيون الحياة من ملاكها الحاليين ويمثلهم السيد البدوي شحاتة رئيس حزب الوفد، يأتي ذلك فيما تردد أيضا أن بيع الحياة سيكون لصالح مستثمر إماراتي ينتمي لأسرة الشيخ زايد رحمه الله وتربطه علاقة عمل بياسين منصور.

كانت الأيام التي سبقت شهر رمضان قد شهدت سيلا من الأخبار حول صفقة بيع الحياة لكنها لم تتم رسميا وخاضت الشبكة السباق مع وكالة بروموميديا، لكن وسط تراجع واضح للإقبال الجماهيري بسبب عدم نجاح معظم الأعمال الحصرية التي عرضتها الحياة.

نرشح لك

نجاة وزيرة مصرية من تفجير الحرم النبوي

12 صورة من انفجار الحرم النبوي

بالفيديو: أحمد الطيب يعود على هذه القناة

التفاصيل المتوقعة لنهاية مسلسل “الأسطورة”

القائمة الكاملة لنجوم مهرجان إعلام.أورج – رمضان 2016

شارك واختر.. من الممثلة الشابة الأكثر جاذبية في رمضان 2016؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن