خبررمضان 2016

بالصور … يوسف الشريف: أبنائي لا يشاهدون “القيصر”

قال الفنان يوسف الشريف، إنه يتمنى تقديم دور “شعبي”، رغم أنه قدم أدوار تقترب من مثل تلك الشخصيات، في مسلسل “المواطن إكس”، فكان يقدم دور شاب “ابن البلد الجدع”، وفي مسلسل “زي الورد” قدم المواطن القادم من الريف.

وتابع، في مؤتمر صحفي، عقده أمس الأحد، بفندق “السلام”، “أتمنى تقديم عمل شعبي، لكنها خطوة مهمة يجب أن تكون محسوبة وتحترم أهل هذه المناطق الطيبين، خاصة أني نشأت في منطقة شعبية، وأعرف عاداتها وتقاليدها، إلى جانب أن بعض الأعمال افترت عليهم وأساءت لهم.. عاوز لما أتكلم عنهم أقدرهم بجد”.

وتطرق إلى الأزمة التي تعرض لها العمل في مسلسل القيصر، بعد أسبوع من عرض حلقاته، وتخص عرض صور لموتى في أحداث سياسية، معقبًا: “اكتشفت الخطأ من خلال موقع تويتر، والموضوع بالنسبة لي كان فاجعة، وخوف من ربنا في المقام الأول، فهؤلاء الموتى يحاسبهم الله، وتم التعدي عليهم بعرض صورهم، لكن ما هون عليّ أن عرضها جاء في إطار كونهم ضحايا الإرهاب، ولم يتم الإساءة لهم، ودعيت لهم أن يرحمهم الله ويغفر لهم”.

ولفت إلى أن “القيصر” مسلسل “دموي”، وتم وضع تصنيف عمري له بأن يشاهده من هم أكبر من 16 سنة، منوهًا بأن أبناءه لا يشاهدوا المسلسل، ونصح الجمهور بألا يجعلون أطفالهم يشاهدونه أيضًا بسبب دمويته الكبيرة.

مسلسل ” القيصر” بطولة”يوسف الشريف، خالد زكي، ريهام عبد الغفور، أحمد سعيد عبد الغني، أحمد حلاوة، طارق النهرى، أشرف زكي، وعدد آخر من الوجوه الشابه، تأليف محمد ناير، إخراج أحمد نادر جلال، انتاج تامر مرسي”.

1

2

3

4

5

نرشح لك

بالفيديو : أحمد الطيب يعود على هذه القناة

التفاصيل المتوقعة لنهاية مسلسل “الأسطورة”

القائمة الكاملة لنجوم مهرجان إعلام.أورج – رمضان 2016

شارك واختار .. من الممثلة الشابة الأكثر جاذبية في رمضان 2016؟ أضغط هنـــا

بنر الابلكيشن

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock