"قمار" أون تي في يثير السخرية

 

أثار تعليق أدمن حساب قناة “ON TV”، على أحد مشاهد مسلسل ” الطبال”، الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة، ويعرض حصريا على شاشة القناة، سخرية المتابعين على تويتر.

حيث أخطأ في كتابة كلمة “قمار”، وكتب بدلا منها: “الطبال يهين والده بسبب خسارته نصف الوكالة في الأومار.”، وتوالت التعليقات الساخرة من أدمن الحساب، وبدأوا في التندر على مستواه التعليمي، حيث قال أحدهم :” اللي كاتب دة مايزيدش عن ٧ سنين”، وقال آخر:” بعد كلمة الاومار دي وبعد الناس اللي مش لاقية شغل من غير واسطة !! بلد وسطة بصحيح !! ومفيش حد فيها بياخد حقه .”

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تثير فيها طريقة كتابة الأدمن سخرية المتابعين، حيث غلب عليها طابع العامية في التعليق على أحداث المسلسلات المعروضة على شاشة القناة منذ بداية شهر رمضان الكريم

تدور أحداث المسلسل حول الطبال (صالح) الذي يعمل في أحد الملاهي الليلية سرا، ويتولى زعامة عصابة لتهريب الشباب ضمن هجرات غير شرعية محاولا أن يرتقي بحياته وحياة أسرته بعد أن أضاع والده حقوقهم المالية بسبب إدمانه للعب القمار، وفي نفس الوقت يعمل كمرشد للشرطة للكشف عن الأشخاص الإرهابيين الذين يهددون بعض الشخصيات العامة بالاغتيال.

يذكر أن مسلسل “الطبال” بطولة أمير كرارة، روجينا، أمل رزق، وليد فواز، عمر السعيد، ريم مصطفى، خالد محمود، سامية الطرابلسى، أحمد صيام، مصطفى أبو سريع، محمود حجازى وعدد آخر من النجوم، تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد أمين، وإنتاج دينا كريم.

نرشح لك

القائمة الكاملة لنجوم مهرجان إعلام.أورج – رمضان 2016

أفراح القبة: ما حدث في المسلسل ولن تقرأه في الرواية

شارك واختار .. من الممثلة الشابة الأكثر جاذبية في رمضان 2016؟ أضغط هنـــا

بنر الابلكيشن