"يا صحبجية" تعود من جديد بصوت خالد الصاوي

تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” فيديو لأغنية “يا صحبجية” بصوت الفنان خالد الصاوي في الحلقة الـ18 من مسلسل “هي و دافنشي” والتي نالت إعجاب متابعي المسلسل ووصفوها بأنها بها “روح إيجابية و مبهجة”.

وصلت نسبة مشاهدة فيديو الأغنية إلى حوالي 186 ألف مشاهدة و 2700 مشاركة من صفحة الفنان خالد الصاوي الرسمية ووصلت إلى 46414 مشاهدة على قناة “الحياة” الرسمية على “يوتيوب.

يعتقد البعض أن اغنية يا صحبجية من أعمال الفنان سيد درويش إلا أنها من تأليف صلاح جاهين وألحان سيد مكاوي.

هذه ليست المرة الأولى التي يغني فيها الفنان “خالد الصاوي” حيث خاض هذه التجربة من قبل في فرقة تحمل اسم “العاصفة” والتي ظهرت من قبل في لقاء تلفزيوني في برنامج “أخر النهار” من تقديم الإعلامي محمود سعد على قناة “النهار” أنذاك، وشاركهم الفنان خالد الصاوي الغناء والعزف على العود، كما أقاموا من قبل حفلة في “ساقية الصاوي” والتي ألقى خلالها الفنان خالد الصاوي قصائد من تأليفه.

يذكر أن الفنان خالد الصاوي يشارك في السباق الدرامي الرمضاني بمسلسل “هي ودافنشي” من بطولة ليلى علوي ومي سليم وأحمد سعيد عبد الغني وبيومي فؤاد ونخبة من النجوم ومن تأليف محمد الحناوي وإخراج عبد العزيز حشاد، و تدور قصته في إطار من الكوميديا السوداء حول إحدى المحاميات التي تتعرض لحادث تدخل على إثره إحدى المصحات النفسية لمدة ست سنوات، وبعد خروجها من المصحة تصاب بحالة هلاوس حيث تجد دافنشي أمامها في كل مكان.

نرشح لك

القائمة الكاملة لنجوم مهرجان إعلام.أورج – رمضان 2016

أفراح القبة: ما حدث في المسلسل ولن تقرأه في الرواية

شارك واختار .. من الممثلة الشابة الأكثر جاذبية في رمضان 2016؟ أضغط هنـــا

بنر الابلكيشن