ليلي علوي تكشف أسباب عدم مشاركتها في " أفراح القبة"

أبدت الفنانة ليلي علوي، سعادتها بمشاركتها في مسلسل “هي ودافنشي” الذي يُعرض عبر الفضائيات الخاصة، منذ مطلع شهر رمضان، لكثرة الردود الإيجابية التي تلقاها هذا المسلسل، وذلك خلال حوارها لـ”المصري اليوم”.

وأشارت علوي، إلى أن هناك بعض المسلسلات التي تستحق المتابعة ونالت إعجاب الكثيرين هذا العام، ولكن كان أفضلهم مسلسلات ” جراند أوتيل، أفراح القبة، ونوس”، موضحةً أن: ” الشباب كله متجه إلى مسلسل جراند أوتيل لأنه عمل رائع في كل عناصره الإخراج والتصوير واللوكيشنات والملابس وأسوان وأداء الممثلين هايل، وأيضاً مسلسل ونوس عمل قوى ويحتاج للتفكير وعلينا أن نقف أمامه ونرى كيف يتغلب علينا الشيطان، وأيضًا هناك “ماستر بيس” في مسلسل أفراح القبة لأنه عمل سينمائي طويل وفيه إبداع من كل شيء كتابة وتصوير وديكور وإخراج ومونتاج وأداء ممثلين هائل”.

وأضافت علوي، :” هذا العام هناك تنوع في اختيارات الممثلين والقصص قوية جدًا بالإضافة إلى وجود أعمال كوميدية لذيذة مثل نيللي وشيريهان”.

في سياق متصل لفتت علوي، إلى أنها كانت مُرشحة للمشاركة في مسلسل “أفراح القبة” ولكنها لم تدخله لارتباطات أخرى، مؤكدةً أنها لم تندم على عدم مشاركتها في هذا العمل، بالرغم من النجاح الكبير الذي حققه منذ حلقاته الأولى.

وتدور أحداث مسلسل “أفراح القبة”، حول إحدى الفرق المسرحية خلال حقبة السبعينيات، يعمل ممثلو الفرقة على المشاركة في مسرحية جديدة تحمل اسم (أفراح القبة)، يكتشف الممثلون أن أحداث المسرحية تدور حول شخصياتهم الحقيقية في كواليس المسرح، وأن مؤلف المسرحية يعرض أمامهم أسرارهم المشينة التي حدثت بالماضي. يسعى الممثلون لإيقاف هذه المسرحية الفاضحة لهم، لكن مالك الفريق يُصر على استكمال العمل لكي يتطهر من آثام الماضي، ويجد الممثلون أنفسهم مجبرين على الاستمرار في تمثيل أدوارهم الحقيقية.

 

 

 

نرشح لك

القائمة الكاملة لنجوم مهرجان إعلام.أورج – رمضان 2016

داعية إسلامية تعنف متصلة: دا تهريج!

شارك واختار .. ما هو “أسوأ” مسلسل في رمضان 2016 ؟ أضغط هنـــا

بنر الابلكيشن