اهدأ رد فعل على مقلب "هاني في الأدغال"

وقع الفنان أحمد فهمي، ضحية المقلب الذي دبره الفنان الكوميدي هاني رمزي، ببرنامجه “هاني رمزي”، اليوم الخميس، على قناة “الحياة”.

فهمي يمكن اعتباره صاحب “أهدأ رد فعل”، على مقلب هاني حتى الآن، حيث فضل أن يجلس هادئًا في مكانه، دون إصدار أي حركة أو صوت، حتى لا تكون سببًا في استفزاز الأسود، التي ظلت تحوم حول السيارة، بينما ظل يردد “لا إله إلا الله” بصوت منخفض.

رد فعل فهمي، جعل الفنان هاني رمزي يسخر منه قائلا: “اتحرك يا أحمد إنت مش جاي تخطب”، مضيفًا أن خوف أحمد فهمي “من النوع اللي بيطمن”.

يذكر أن هاني رمزي قد عبّر عن استيائه البالغ مما تناقلته بعض المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي، زاعمة أنه دليل على “فبركة” برنامجه “هاني في الأدغال”، من خلال فيديو قصير لا يتعدى ثواني، يظهر فيه مدرب الأسد الذي يهاجم ضيوف الحلقات متخفيا خلف السيارة خلال حلقتى مها أحمد وإلهام شاهين، محاولا تشتيت انتباه الأسد دون أن يلاحظه الفنانين بعد أن شاهد المدرب الأسد يهاجم السيارة بعنف شديد وقد يتسبب ذلك في أزمة حقيقة للفنان لو تركه لفترة طويلة.

وقال هاني رمزي في بيان له: طبعا الأسد الذي نستعين به في المقلب مدرب جيداً، ومدربه يتسلل خفية، بعيدا عن أعين الفنانين من ضيوف الحلقات.

وأضاف: في حلقة صديقي الفنان سليمان عيد تمكن الأسد من فتح الشباك السلك، وكادت تحدث كارثة لولا أن المدرب شتت انتباهه للحظة تمكن عيد خلالها من إغلاق الشباك جيداً، وقبل أن يتدخل القناص الذي يختبئ في مكان قريب خلف الأشجار تحسبا لأي أزمة، لأن ببساطة شديدة أرواح الفنانين ليست لعبة ولابد أن نؤمنهم بشتى الطرق.

وتابع هاني: حجم النجاح الذي حققه البرنامج وراء محاولة البعض تشويه صورته في محاولة لتقليل حجم النجاح، وتكفي ملايين تعليقات الإعجاب سواء على فيديوهات البرنامج أو عبر صفحات قناة “الحياة” على مواقع التوصل الاجتماعي، أو على صفحات ضيوفنا من النجوم والفنانين.

https://www.youtube.com/watch?v=id316O1iOpY

نرشح لك

أبو تريكة: هؤلاء اللاعبون ساندوني بعد التحفظ على أموالي

محمد عبد الرحمن يكتب: الجمهور لا يرحم

شارك واختار .. من أفضل ثنائي في إعلانات رمضان؟ أضغط هنـــا

بنر الابلكيشن