شاهد..صراخ سيد معوض "في الأدغال"

وقع سيد معوض، لاعب الأهلي السابق، ضحية لمقلب الفنان هاني رمزي، مقدم برنامج “هاني في الأدغال” الذي يُبث عبر فضائية “الحياة”، وذلك مساء اليوم الأحد.
وأصيب معوض، بحالة من فزع والرعب الشديدين، فور رؤيته للأسد، ومهاجمته للسيارة التي كان بداخلها.

وواصل معوض، إطلاق الصرخات بصوت مرتفع، مستغيثًا من هجوم الأسد عليه، مرددًا عدة شتائم نظرًا لحالة الفزع والرعب التي عاشها خلال فترة تنفيذ المقلب، ما جعل رمزي يعلق على صرخاته ساخرًا: “ي كل الحلقة أه بس ولا أيه”.

وظل معوض، يحاول الهرب من السيارة إلاّ أنه لم يستطع، ليجد أحد السيارات المارة بجوار السيارة التي يقبع بداخلها، حيث نصحه قائدها بأن يفتح الصندوق المتواجد في نهاية السيارة، وهو ما قام به معوض الذي تفاجأ بوجود “ثعبان” بداخله، ما أصابه بحالة من الهيستيريا.

الجدير بالذكر أن برنامج “هاني في الأدغال” يقدمه هاني رمزي، ويعُرض يوميًا طوال شهر رمضان على شاشة قناة “الحياة الأولى” في الساعة الثامنة مساءً، وتقوم فكرته على استدراج فنان للسفر إلى جنوب أفريقيا للمشاركة في حملة للترويح للسياحة الجنوب أفريقية في دول شمال أفريقيا. وأثناء رحلة في الغابات، يترك السائق الفنان داخل السيارة بعد تعطلها المفاجئ، ثم يذهب خلف أحد الأشجار ليتم إيهام الضحية أن الأسود قامت بأكل السائق، بينما يبقى الفنان عالقا داخل السيارة المعطلة في الغابة.

https://www.youtube.com/watch?v=QnioN4bGk4E

نرشح لك

دعاء فاروق تكتب: الكماشة رقم (١) في مصر.. قناة الحياة سابقًا

تعرف على معنى ” الدوندو” في إعلان جهينة

شارك واختر.. ما هو المسلسل الكوميدي الذي تتابعه في رمضان؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن