شاهد.. بكاء أحمد زاهر في "الأدغال"

وقع الفنان أحمد زاهر، في الفخ الذي نصبه له الفنان هاني رمزي، خلال برنامجه “هاني في الأدغال” الذي يُبث عبر فضائية “الحياة” مساء اليوم الجمعة.

وأصيب زاهر، بحالة فزع شديدة عقب رؤيته “الأسد” يقترب من السيارة التي يقبع بداخلها، حيث ظل يردد الأدعية الدينية، ما جعل رمزي يعلق ساخرًا:” إيه دا أنت طلعت متدين؟”.

وظل زاهر، يحاول الخروج من المأزق الذي نصبه له رمزي طيلة الحلقة، حيث نطق الشهادتين عقب اقتراب الأسد بشكل مفاجأ من السيارة، ما جعل رمزي يعلق :”الأسد شكله عارف أن أحمد زاهر أعصابه خفيفة فعمل معانا أحلى واجب النهارده”.
وبكى أحمد زاهر، خلال تواجده داخل السيارة، لاسيما عقب محاولته إجراء مكالمات هاتفية لإنقاذه، إلاّ أنه لم يكن هناك شبكة في الهاتف، ما أصابه بحالة من الهيستريا، حيث ظل يبكي ويصرخ طويلًا.

وفي نهاية الحلقة، علق مقدم برنامج “هاني في الأدغال”، قائلًا:” الواحد اتوتر جدًا كأنه هو اللي في المقلب.. الإنسان ضعيف برضه”.

ويقدم هاني رمزي برنامج “هاني في الأدغال” على قناة “الحياة” وذلك في ثاني تجربه له مع هذه النوعية من البرامج، وكان قدم العام الماضي برنامج “هبوط اضطراري” والذي عرض أيضا على قناة “الحياة”.

https://www.youtube.com/watch?v=Ot422TKyhi0

نرشح لك

بالساعة والدقيقة.. مواعيد مسلسلات رمضان 2016

شارك واختار من النجم الأفضل في إعلان فودافون رمضان ٢٠١٦؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن