الموسيقيين تقاضي "اتصالات وفودافون" - E3lam.Com

قامت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، بتفويض لجنة التفتيش والمتابعة التابعة للنقابة باتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد شركتي “فودافون واتصالات”، لطرحهما إعلانات تليفزيونية ذات مضمون غنائي دون التصريح لهما من النقابة.

وقال أحمد رمضان، سكرتير عام النقابة، إن ما حدث هو المتبع دائماً من النقابة في تلك الحالات، فالنقابة تبحث دائماً عن حقوقها وستظل تسعى وراءها لأنها أموال الموسيقيين، وكل من يريد طرح مضمون غنائي عليه الحصول على تصريح حفاظاً على موارد النقابة.

وأضاف رمضان، “فوضنا لجنة التفتيش والمتابعة باتخاذ اللازم في هذه المشكلة، حتى لا تتكرر وأيّ إعلان به مضمون غنائي لا بد أن يحصل على تصريح من النقابة قبل عرضه على المشاهدين، لأن ما حدث يندرج تحت مسمى تهرب من سداد حقوق النقابة”.

وكشفت مصادر، عن أن نقابة الموسيقيين بصدد اتخاذ قرار بالحفاظ على التراث المصري القديم من أغاني عبدالحليم حافظ وأم كلثوم ومحمد عبدالوهاب، بعد أن استخدمت إحدى شركات الملابس الداخلية، أغنية المطرب الراحل عبدالحليم حافظ «سواح» في الدعاية لمنتجاتها، ومن المتوقع أن يعقد هاني شاكر نقيب الموسيقيين خلال أيام اجتماعاً مع أعضاء مجلس النقابة، لبحث موقف النقابة والإجراءات المطلوب اتخاذها.

نرشح لك

بالساعة والدقيقة.. مواعيد مسلسلات رمضان 2016

شارك واختار من النجم الأفضل في إعلان فودافون رمضان ٢٠١٦؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن