الجماهير تحضر مباريات "كأس مصر"

وافقت وزارة الداخلية المصرية، على الطلب المقدم من اتحاد الكرة، على الموافقة “المبدئية” لحضور الجماهير مباريات دور الـ8 لبطولة كأس مصر هذا العام، وذلك لتكون بمثابة “بروفة” لحضورهم مباريات الدوري الجديد.

قال محمود الشامي، عضو اتحاد الكرة المستقيل، إن مجلس الجبلاية حصل قبل رحيله على موافقة الأمن لحضور أعداد من الجماهير في مباريات الكأس هذا الموسم، موضحا أنه إذا لم تحضر الجماهير مباريات الكأس المقبلة سيكون من الصعب أن تحضر في مباريات الدوري الجديد.

أشار الشامي، إلى أنه ناقش مع ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة والقائم بأعمال رئيس الجبلاية، عقب الاستقالة الجماعية للمجلس، ملف حضور الجماهير في مباريات الكأس، وتم الاتفاق على طرح التذاكر من خلال موقع إلكتروني عبر الإنترنت، وإدخال قاعدة بيانات للجماهير الراغبة في الحضور، بما يساعد في تأمين المباريات وخروجها إلى بر الأمان، وذلك بحسب تصريحاته لموقع “اليوم السابع”.

ورغم موافقة الأمن الرسمية، على حضور الجماهير في مباريات الأندية الأفريقية، وكذلك مباريات المنتخب الوطني الرسمية، إلا أن اتحاد الكرة يرغب في حضور الجماهير في المباريات المحلية متمثلة في مباريات الكأس، لتكون بروفة لمباريات الدوري الجديد.

يذكر أنه تصاعدت وتيرة المطالبات بعودة الجماهير إلى الملاعب، في الآونة الأخيرة، لحضور المباريات ولتشجيع فرقهم، وذلك من قِبل المحللين الرياضيين وإدارات الأندية، بالإضافة إلى المشجعين أنفسهم.

نرشح لك

بالساعة والدقيقة.. مواعيد مسلسلات رمضان 2016

شارك واختار من النجم الأفضل في إعلان فودافون رمضان ٢٠١٦؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن