خبر

أبو العينين يتدخل في أزمة “سيدة المنيا”

تبرع رجل الأعمال، محمد أبو العينين، للسيدة سعاد ثابت، التي تعرضت للاعتداء في قرية “الكرم” مركز أبو قرقاص بمحافظة المنيا، وتم تجريدها من ملابسها، بشقة كاملة المحتويات للعيش فيها بدلا من منزلها الذي احترق.

وحذر أبو العينين من استغلال حادث المنيا لإشعال الفتنة الطائفية، داعيًا الجميع إلى غلق الطريق على كل من يحاولون المتاجرة بالواقعة، في ظل هذه المرحلة الهامة من عمر الوطن، مؤكدًا على ثقته في القضاء المصري الذي سيقتص لهذه المرأة المصرية.

وأكد أبو العينين أنه لا فرق بين مسلم ومسيحي في مصر، مؤكدًا على أنها وطن للجميع، مضيفًا أن التاريخ شاهد على ذلك، و أن المجتمع المصري نسيج واحد، وهناك من يحاول شق الصف من أجل هدم الدولة المصرية.

يذكر أن نيابة أبو قرقاص برئاسة أحمد نادي رئيس نيابة أبو قرقاص ومصطفى الزيني وكيل النائب العام، قد قررت حبس 5 متهمين 15 يومًا على ذمة التحقيق في قضية “سيدة المنيا”، والخاصة باشتباكات عائلتين على خلفية شائعات بوجود علاقات عاطفية بين اثنين، حيث تم حبس زوج السيدة التي اتهمت في عرضها، وأربعة آخرين.

وضمت قائمة أسماء المتهمين المحبوسين كلا من “نصير. ا، ورمضان. م، ومجدى. م، ومحمد. م، ووليد. ص”.

كما أمرت النيابة العامة بضبط وإحضار 17 متهمًا آخرين مطلوبين أمام النيابة للتحقيق، كما تستمع النيابة إلى باقي أطراف الواقعة، وكانت التحقيقات قد كشفت إنكار المتهم الأول وزوج السيدة المطعون في شرفها لما جاء بتحريات المباحث.

كما كشفت تحقيقات النيابة العامة وجود خلافات سابقة بين العائلتين وتحرر عن ذلك محضر سابق للواقعة، وذلك وفقًا لموقع “اليوم السابع”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock