9 مسلسلات على قنوات "ألفا" في رمضان

اختارت شبكة “ألفا” 9 مسلسلات جديدة للعرض في شهر رمضان المقبل، وذلك لبثها على قناتي المسلسلات (س) و (س+2) بنظام الجودة العالية ( HD) على شبكة (  OSN)، وفي التلفزيونات الرقمية لشركات: (الإتصالات) و (دو) الإماراتييتين، و(أوريدو) القطـــــــــرية، و(موبايلي) الســـــــــــعودية، وشــــــــبكة (Dish Network) في الولايات المتحدة الأميركية.

وستعرض “ألفا” مسلسل (نيللي وشريهان) من بطولة النجمة دنيا سمير غانم وشقيقتها  إيمي.

ومن الدراما الإجتماعية، اختارت (ألفا) عملين، الأول: مسلسل (أفراح القبة) عن قصة للأديب العالمي نجيب محفوظ ومن بطولة منى زكي وإياد نصار وجمال سليمان، والثاني: مسلسل (فوق مستوى الشبهات) من بطولة الفنانة الكبيرة يسرا ومجموعة كبيرة من النجوم.

ومن بين أعمال الإثارة والتشويق، انتقت (ألفا) ثلاث: مسلسل (سقوط حر) من بطولة نيللي وأحمد توفيق ونجلاء بدر، ومسلسل (سبع أرواح) للنجوم خالد نبوي ورانيا يوسف وإياد نصار، ومسلسل (الخروج) من بطولة ظافر عابدين والنجمتين درة ورشا مهدي.

وإلى جانب هذه الأعمال المصرية الكبيرة، ستعرض (ألفا) مسلسلين جديدين أيضا، الأول: المسلسل السوري (الخان) من بطولة عبد المنعم العمايري ونادين سلامة، ويروي قصصا وأحداثا إجتماعية حصلت في أوخر العهد العثماني، والثاني: المسلسل الكويتي (ساق البامبو) عن رواية الكاتب الكويتي سعود السنعوسي والفائزة عام 2013 بالجائزة العالمية للرواية العربية (البوكر).