أول تصريحات لرئيس "ONTV" حول خطة تطوير القناة

قال عمرو رزق، رئيس قناة “ONtv”، إن تركيز القناة في الفترة المقبلة سيكون متوجهًا ناحية كرة القدم، لأنها تتسبب في رسم البسمة على وجوه الشعب المصري، إضافة إلى كونها سببًا في جعل القناة من أكثر 5 قنوات مشاهدة في مصر، على حد ذكره.

وصرح “رزق” في مداخلة بالتزامن مع افتتاح برنامج “إستاد إفريقيا”، المذاع عبر شاشة “ONtv” أنه يشجع النادي الأهلي، ويتمنى أن يتقابل الأهلي مع نادي الزمالك في دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأعلن رئيس القناة أن رمضان المقبل سيشهد حصريات كثيرة، موضحًا أنه تم تعلية جودة الشاشة، وأضاف: “”ONtv” هتتغير بالكامل الفترة الجاية وكلنا هنشوف التطور ده، والنهاردة بننقل بشكل حصري قرعة دوري أبطال أفريقيا وقرعة كأس الكونفدرالية”.

ومن ناحية أخرى، كشف المنتج تامر مرسي، صاحب شركة “سينرجي”، عن قيام الفنان عمرو دياب بتسجيل مجموعة من الأدعية الدينية لعرضها حصريًا عقب آذان المغرب على قناة “ONtv” خلال شهر رمضان.

وتأتي هذه الخطوة من شركة “سينرجي” ومالك “ONtv” الجديد، رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة لجذب جمهور الهضبة إلى المحطة بعد أن اشتراها أبو هشيمة مؤخرًا من رجل الأعمال نجيب ساويرس.

جدير بالذكر أن “ONtv” غيرت خطتها البرامجية وقامت بشراء 9 مسلسلات للموسم الرمضاني منها 5 حصرية، وهي “القيصر، وسقوط حر، وأزمة نسب، والطبال وشهادة ميلاد”.

وبدأت قناة “ONtv” الدعاية للمسلسلات التي ستعرضها بموسم دراما رمضان المقبل مؤخرا بإطلاقها حملة إعلانية ضخمة بشوارع القاهرة والميادين.

وكانت شركة “إعلام المصريين”، قد أعلنت عن توقيع عقد استحواذ على نسبة 100% من كامل أسهم الشركة المالكة لقناة “ONtv”، بعد توقيع عقد الاستحواذ مع رجل الأعمال المصري المهندس نجيب ساويرس.