شاهد نجوم "مسرح مصر" في هذه المسلسلات

بعد الانتشار والنجاح الكبير الذي حققه أعضاء فرقة “مسرح مصر”، في مجال السينما والتلفزيون والمسرح، خلال العامين السابقين، أثمر هذا النجاح في رمضان 2016 عن مشاركتهم في العديد من المسلسلات مع أهم نجوم الدراما المصرية.

إعلام.أورج ينشر أبرز المسلسلات التي يشارك فيها النجوم الشباب:

المسلسل: صد رد
تجد فيه: على ربيع ومحمد أسامة “أوس أوس”، ومحمد عبد الرحمن، ومحمد أنور

ويشارك في البطولة كل من عبد الله مشرف وسامي مغاوري وبدرية طلبة وأحمد فتحي، ومن تأليف محمد صلاح العزب، ومن إخراج هشام فتحي، وإنتاج أمير شوقي، ومن المقرر عرضه عبر شاشة MBC مصر.

https://www.youtube.com/watch?v=roA-zpUOb14

المسلسل: ليالي الحلمية 6
تجد فيه: حمدي الميرغني، دينا محسن “ويزو”

المسلسل من بطولة إلهام شاهين، هشام سليم، درة، صفية العمري، حنان شوقي، محمد رياض، كارمن سليمان وتأليف ايمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين، وإخراج مجدي ابو عميرة، ومن المقرر عرضه على قناتي النهار والحياة، وهو استكمالا للأجزاء الماضية، وتبدأ أحداثه من عام 2005 حتى قيام ثورة 25 يناير 2011.

المسلسل: نيللي وشريهان
تجد فيه: مصطفى خاطر

المسلسل من بطولة إيمي سمير غانم، دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، محمد سلام، وعدد من نجوم الكوميديا، ومن تأليف مصطفى صقر وكريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي، ومن المقرر عرضه على قناتي الحياة ودبي.

https://www.facebook.com/NellywSherihan/videos/257362737986750/

المسلسل: وعد
تجد فيه: حمدي الميرغني

المسلسل من بطولة الفنانة مى عز الدين، ملك قورة، هند رضا، عايدة رياض، سهر الصايغ، أحمد خليل، أحمد صلاح السعدني، يوسف عثمان، حسن حسني، تأليف محمد سليمان عبدالملك، إخراج إبراهيم فخر، وسيُعرض عبر شاشة MBC مصر.

https://www.facebook.com/Wa3dSeries/videos/530878457107150/
المسلسل: بنات سوبر مان
تجد فيه: كريم عفيفي

وهو من بطولة كل من يسرا اللوزى وشيرى عادل وبيومى فؤاد وريهام حجاج وكريم عفيفى وانتصار وحمدى الوزير وطارق صبرى وايمان السيد، ومن تأليف محمد أمين راضى، إنتاج عبد الله أبو الفتوح، وإخراج حسام على، ومن المقرر عرضه عبر شاشة MBC مصر.
https://www.facebook.com/GirlsSuperManGirlssuperhero/posts/1739519639603454