رولا خرسا ترحل عن "صدى البلد"

صرحت مصادر مطلعة، أن الإعلامية رولا خرسا، قررت الرحيل بشكل رسمي عن شبكة قنوات صدى البلد، عقب مماطلة الإدارة في إذاعة برنامجها البلد اليوم على قناة صدى البلد بلس2، منذ أن وعدتها القناة في شهر سبتمبر الماضي.

وأضاف المصدر الذي رفض ذكر اسمه، أن الإعلامية رولا خرسا احترمت لأخر لحظة تعاقدها مع القناة، ولكن الإدارة على مدى 4 أشهر لم تلتزم وحددت أكثر من موعد للظهور وفي كل مرة تخلف الموعد وتحججت بأن الاستديو غير جاهز.

وعقب الأزمة الشهيرة التي وقعت في الأول من سبتمبر الماضي بتعمد تخطي أحد مذيعي القناة موعد برنامجها يوميا، وهو ما استنكرته رولا كثيرا ومرارا، فاعتذرت رولا عن تقديم  الحلقة التي كانت سوف تستضيف فيها أولياء أمور الأطفال المرضى المصابين بمرض السكري، والذي رفضت المدارس الخاصة دخولهم بسبب مرضهم.

واحتراما للمشاهد الذي يريد أن يظهر برنامجه المفضل في الموعد المحدد كل يوم اعتذرت رولا عن تقديم  البرنامج لعدة أيام حتى تفصل إدارة القناة في الأزمة.

وأكد المصدر أن إدارة القناة اجتمعت بـ”رولا خرسا” واتفقوا على ظهور برنامج  البلد اليوم على قناة صدى البلد بلس 2 خلال أسبوعين وهذا ما صرحت به إلهام أبوالفتح مدير شبكة قنوات صدى البلد.

وطالبت أبوالفتح، من رولا تسجيل حلقات وتقارير من أجل الاستعداد للظهور في خلال أسبوعين، وسجلت حلقة مع الدكتور بطرس غالي في أواخر شهر سبتمبر وحلقات أخرى من الإسكندرية في بدايات شهر أكتوبر، وبعدها أوقفت إدارة القناة تسجيل الحلقات والتقارير وأخلفت وعدها واتفاقها مع رولا خرسا على الظهور منذ ذلك الحين فقررت رولا الانسحاب من القناة.

نقلًا عن “البوابة نيوز”

تابعونا على تويتر من هنا

تابعونا على فيسبوك من هنا