رأي نور الشربيني في الزواج المبكر

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي عددًا من أبطال مصر فى الألعاب الفردية في حلقة اليوم الجمعة من برنامج “معكم منى الشاذلى” المذاع على فضائية “CBC”.

ويشارك في الحلقة الناقد الرياضي حسن المستكاوي، والذى أكد أن ظهور الإنترنت ساهم في زيادة الاهتمام بالألعاب الفردية خصوصًا مع الإنجازات غير المسبوقة التي يحققها أبطال مصر في تلك الألعاب.

كما يستضيف البرنامج، نور الشربيني، بطلة العالم في الاسكواش والتي تكشف عن سر فوزها بأول بطولة عالم رغم صغر سنها ورغم صعوبة المباراة النهائية التي تغلبت فيها على اللاعبة البريطانية التي كانت المصنفة الأولى عالميا.

وتحدث والدها عاطف الشربينى عن بدايات نور في عالم الإسكواش وإصرارها على الوصول للعالمية وتحقيق أفضل وأهم الألقاب في مسيرتها، مشيرًا الى أنه أنفق الكثير من الأموال على إعدادها خصوصًا أن لعبة الإسكواش من الألعاب التي تحتاج إلى ميزانية ضخمة.

وقالت والدة نور الشربيني إن نور عشقت الإسكواش من طفولتها ومنذ أن رأت شقيقها الأكبر عمر يمارس اللعبة في أحد الأندية السكندرية، مشيرة الى أنها لم تتوقف عن الدعاء لها في المباراة النهائية في بطولة العالم الأخيرة في ماليزيا.

وردًا على إمكانية ارتباط نور وتفكيرها في الزواج، أكدت بطلة العالم في الإسكواش أنها لا تفكر في هذه الخطوة حاليًا وتركز على الاحتفاظ بتصنيفها العالمي وتحقيق مزيد من البطولات تضاف إلى مسيرتها.