فراس سعيد لأحمد آدم: مش عايز أغلط فيك

شن الفنان السوري فراس سعيد هجوما حادا على الفنان أحمد آدم؛ لما صدر منه من إهانة لأهالي حلب خلال حلقة الأسبوع الماضي من برنامجه “بني آدم شو” الذي يعرض عبر شاشة الحياة.
وأشار فراس” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” إلى أن “أصوله وتربيته الحلبية” تمنعه من التطاول على زميله في المهنة، أحمد آدم؛ متمنيا له ألا يمر بمعاناة عائلته أو أي عائلة سورية.

واختتم الفنان السوري تدوينته، موجها حديثه لآدم، قائلا: “الكوميديا ليها اصول يا زميل، ولو عاوز ممكن أجي لك أسمعك بنفسي الناس اللي في حلب واللي حضرتك بتتريق عليهم على التليفون يحكوا لك ويسمعوك بودانك يا زميلي المحترم”.

وكان “آدم” قد سخر من مأساة حلب في سوريا، والتي يقع فيها عشرات الضحايا يوميًا بين شهيد ومصاب، نتيجة المعارك الدائرة هناك بين الجيش العربي السوري، والجماعات الإرهابية، قائلًا: “لو لقيت إن القنوات والصحف الأمريكية قلبوها مناحة على أطفال سوريا.. تعرف إن الأمريكان والأتراك والصهاينة مزنوقين زنقة سودة”، كما أشار إلى أن الجزيرة وقنوات الإخوان، يجرون اتصالات هاتفية ببعض أهالي حلب رغم انعدام الشبكات هناك -على حد قوله.

وأضاف ساخرًا من مشاهد الدمار والناجين من تحت الأنقاض، وذلك عندما جسد شخصية امرأة تتصل من حلب قائلا: “الحلب زنق على ودني”، مضيفًا: “أنا شفت واحد حطين له بودرة في شعره ووشه.. وقفاه أبيض ونظيف جدًا.. قال طالع من تحت الأنقاض وبينزف دم ومش متعور”.

265656