رسالة نور الشربيني للرئيس السيسي

علقت نور الشربيني، بطلة العالم في الإسكواش، على إشادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإنجازها خلال خطابه أثناء الاحتفال بموسم الحصاد، قائلة: “إحنا كرياضيين دي أقل حاجة ممكن نقدمها للبلد، وإحنا بنلعب البطولات بيكون أهم شئ عندنا هو رفع اسم مصر عاليًا في الخارج”.

وتابعت الشربيني، خلال استضافتها في برنامج “تحيا الستات” المذاع على إذاعة “راديو مصر”: “أنا كمصرية ورياضية بعمل كل حاجة من أجل رفع اسم مصر دائمًا، ودي الحاجة اللي ممكن أساعد بها البلد”، موجهة رسالة للرئيس، قائلة: “خلي بالك على مصر، وخلي بالك مننا”.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، وجه التحية لأبطال مصر في الرياضات المختلفة لتفوقهم على مستوى العالم، مشيدًا بفوز بطلة العالم في الإسكواش نور الشربيني قائلًا: “كان من المهم أن أهني أبطال مصر، اللي رفعوا اسمها خلال الأيام الماضية، بصراحة دي حاجة تشرف وتفرحنا كلنا، بجهد فردي بنقدر نفوز ونكون أبطال العالم”.

يُذكر أن اللاعبة نور الشربيني، توجت السبت الماضي، بطلة للعالم للإسكواش للسيدات بماليزيا، بعد فوزها على منافستها الإنجليزية لورا ماسور، المصنفة الأولى عالميًا، لتصبح أول مصرية تحصد لقب في بطولة العالم.

نرشح لك : نور الشربيني .. فرحة الفوز لمصر و”الشورت” للعقول الفارغة