خالد الجندي : بعض رسائل " الواتس آب " ضد العقيدة

انتقد الشيخ خالد الجندي ، الرسائل الدينية التي يتم إرسالها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر، بالإضافة إلى تطبيقات مثل ” واتس آب “، حيث قال إن هذه الرسائل تحتوي على أحاديث مكذوبة ومغلوطة، و”كلام مدمر للعقيدة”- على حد قوله -.

أضاف الجندي خلال حلقة اليوم الخميس، من برنامج “نسمات الروح”، المذاع على قناة “الحياة”، : “إحنا عاملين زي المرصد ضد أي حد بيعك”، موضحًا أنه سيقوم بالرد على رسائل الواتس آب المخالفة للدين والشريعة.

تابع الجندي: “جمعتلي مجموعة رسائل مش وحشين .. واحتمال أنزل بيهم كُتيب يوزع مجانًا على الناس .. عشان أبقى عملت اللي عليا.. لأنك ممكن تكذب على رئيس أو حكومة لكن متكذبش على سيدنا النبي.. لأنك لو عملت كدة يبقى ضمنت مقعدًا في جهنم”.

أشار الجندي أيضًا إلى أن بعض الأحاديث التي تنتشر بشكل كبير على الواتس آب، يكون مصدرها “شيعة”، مضيفًا أن من يرغبون في دخول الجنة على طريقة “خربش واكسب”، ينشرونها بشكل كبير، ولا يدركون أنهم بذلك ينشرون التشيع.

استكمل الجندي: “البعض دلوقتي عايز يروح الحج أو العمرة سفلقة.. عن طريق اتصل ب 0900 والمسابقات”، مضيفًا أن البعض يريد دخول الجنة بـ”الشير” فقط.