عبد الله غلوش : فكر ثواني

• أتمنى أن يكون عصام الأمير قد تابع حلقة الاثنين الماضى من برنامج «صاحبة السعادة»، التى استضافت خلالها إسعاد يونس الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم وعرضت بها عددا من حلقات البرنامج التى قدمتها على مدار تاريخها، مثل «صباح الخير وصورة و100 على 100 وفكر ثوانى واكسب دقائق»، وذلك حتى يتأكد بنفسه أنه يدير مبنى لا يقل عشوائية عن مثلث ماسبيرو، التى تنوى الحكومة إزالته بمن فيه، استاذ عصام بعيدا عن تسببك فى العديد من الكوارث والمخالفات المادية على الاتحاد والدولة بشكل عام، لم تقدم طوال العامين الماضيين برنامجا واحدا من الممكن أن نتذكرك به بعد 20 أو 30 سنة من عرضه، كما هى الحال مع جميع برامج نجوى إبراهيم، التى لو أعاد التليفزيون عرضها لحققت أضعاف نسب مشاهدة جميع قنواتك الآن.
• سيد عبدالحفيظ وأشرف قاسم ومحمد سيف أكثر حرفية ومهنية فى التحليل الكروى من فاروق جعفر وزكريا ناصف، ورغم ذلك تتجاهلهم دعاية الـ outdoor الخاصة بقناتى mbc مصر فى الشوارع والميادين.
• جميل أن تستضيف على مدار العام أنغام وكارول سماحة وخالد صالح وراغب علامة، ولكن أن تعيد عرض حلقاتهم فى رأس السنة بدلا من تقديم حلقة جديدة أقوى وأجمل، فهى بداية الفشل.. رسالة إلى منى الشاذلى وفريق برنامجها «معكم».
• حلم حياتى بكره وبعده، أشوف على قنواتنا خريطة مختلفة وغير تقليدية للاحتفال بذكرى المولد النبوى، بدلا من إعادة عرض أفلام «الشيماء واإسلاماه والرسالة» وإذاعة تقرير عن سر اختفاء عروسة المولد من المحلات.
• يارب مع أول أيام العام الجديد ندعوك بأن تحفظ بلادنا وتفرج همومنا وتطهر قنواتنا من أحمد موسى وريهام سعيد ومحمود سعد وأحمد شوبير وعمرو الليثى وأمانى الخياط.

نقلا عن “جريدة عين” 

إقرأ ايضا

عبد الله غلوش: علي مسئوليتي
تابعونا عبر تويتر من هنا
تابعونا عبر الفيس بوك من هنا