الحديدي تهنأ نور الشربيني: توقعت لها هذا الفوز

هنأت الإعلامية لميس الحديدي، اللاعبة المصرية نور الشربيني, لفوزها ببطولة العالم للاسكواش للسيدات في ماليزيا، بعد فوزها على منافستها الإنجليزية لورا ماسور، المصنفة الأولى عالميًا، لتصبح أول مصرية تحصد لقب في بطولة العالم.

 

وأشارت الحديدي، خلال برنامجها “هنا العاصمة” الذي يُبث عبر فضائية (cbc) مساء اليوم السبت، إلى أن نور الشربيني كانت ضيفة برنامجها منذ أسابيع قليلة، قائلة “توقعنا لها هذا النجاح وتحقيق اللقب”.

لفتت الحديدي، إلى  أن نور الشربيني تعد أصغر لاعبة في العالم تحقق اللقب وهي أول مصرية تفوز بالبطولة، مؤكدة أن مصر تتربع على عرش اللعبة في العالم حاليا، حيث أن اللاعب محمد الشوربجي أيضا هو المصنف الأول عالميا في الاسكواش وحقق مؤخرا لقب بطولة الجونه الدولية.

توجت نور الشربيني، بلقب بطولة العالم للإسكواش للسيدات بماليزيا، بعد الفوز على الإنجليزية لورا ماسارو 3-2، لتصبح أول مصرية تحصد لقب في بطولة عالم.

كانت الشربيني، المصنفة الخامسة عالميا، قد تأهلت إلى نهائي بطولة العالم للسيدات، والبالغ مجموع جوائزها 185 ألف دولار، بعد تغلبها على زميلتها نوران جوهر بنتيجة 3/0.
يذكر أن برنامج “هنا العاصمة” يُذاع عبر فضائية (CBC) من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ9 مساءً، ويرأس تحرير البرنامج فهيمة أحمد، ويخرجه محمد عاطف.