رد سعد الصغير على إستغاثة "شمس" بالسيسي

 

بدأ ضباط فرع البحث الجنائى فى شبرا الخيمة فى فحص وجمع التحريات اللازمة فى بلاغ المطرب الشعبى سعد الصغير ضد طليقتة الراقصة “شمس”، يتهمها فيه باقتحامها شقتة فى شبرا الخيمة بمعاونة مجموعة من المجهولين يحملون الأسلحة الآلية، وإجباره على توقيع أوراق على بياض، وابتزازة بمبلغ 2مليون جنيه.

وكان اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية قد تلقى  إخطارًا من ضباط مباحث  قسم أول شبرا الخيمة بورود بلاغ من سعد محمود حنفى عبدالعزيز وشهرته سعد الصغير 45 عاما فنان ومقيم 16 شارع صقر المنشية الجديدة دائرة القسم وله محل إقامة آخر شارع الجيش الموسكى القاهرة يفيد أنه أثناء دخوله سكنه بدائرة القسم منذ خمسة أيام فوجئ بوجود ثلاثة أشخاص مجهولين بحوزتهم اسلحة نارية أجبروه على التوقيع  على ورقتين على بياض وتسجيل صوتي بألفاظ نابية مسيئة له وفروا هاربين .

وعقب ذلك ورد له اتصال هاتفى من مطلقته الاء محمد عبدالرازق وشهرتها شمس راقصة ووالدتها المدعوة وفاء كمال مصطفى المقيمتان بشارع سيدى بشر – المنتزه – الاسكندرية تطلبان منه سداد مبلغ 2 مليون جنيه نظير تسليمه الأوراق والتسجيل الصوتى، واتهمهما بتحريض هؤلاء الأشخاص وعلل ذلك لوجود خلافات بينهم وأنه لم يقم بالإبلاغ في حينه لانشغاله في عمله ومحاولته تحديد مرتكبى الواقعة .

كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وضبط المتهمين، تحرر عن ذلك المحضر رقم 8811 إدارى قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2016م  وجارِ العرض على النيابة.

وكانت الراقصة ” شمس” قد استغاثت، برئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، وكافة المسئولين، لينقذها مما قالت أنه “بلطجة” طليقها الفنان الشعبي سعد الصغير

وفي تسجيل مصور بثته عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قالت شمس: “أنا بتهدد بالقتل من طليقي سعد الصغير.. وبوجه كلامي للرئيس والمسئولين .. لانه ضربني وبهدلني ومضاني على إيصالات أمانة وقتل بنتي وأنا حامل في الشهر السادس”.

أوضحت شمس، إنها تزوجت سعد الصغير منذ سبع سنوات، ثم طلقها، ومنذ ذلك الوقت وهو يتعرض لها عن طريق مجموعة من البلطجية، على حد قولها في الفيديو، مؤكدة أنه أجبرها على الذهاب إلى مستشفى في الإسكندرية وتم إجراء عملية لها للتخلص من الجنين، مؤكدة أن هذه العملية سببت لها تهتك في الرحم مازالت تُعالج منه حتى الآن.

وأكدت شمس، أن الصغير اختطفها في منزله بحي الأشجار، وأجبرها على الإمضاء على عقد زواج، ثم قام بتصويرها عارية، مضيفة أنه قام بعد ذلك بجلب فتاة عمرها شهرين من دار أيتام يسمى SOS، بعد أن شعر بخطأ ما فعله معها، وهو ما تحول إلى قضية، مشيرة إلى أن اسمه لم يأت في القضية بسبب علاقاته، وتم اتهامها بدلا منه حيث صدر ضدها حكما بالسجن 10 سنوات.

كما اتهمت شمس، قسم الهرم بأنه متواطئ مع الصغير، بعد أن قام بالإبلاغ عنها بتهمة “الزنا” ، مؤكدة أنها طليقته وليست زوجته الآن، مضيفة أنها تزوجت من آخر، ولكنهما انفصلا بعد تهديد الصغير لهما على حد قولها.

تابعت شمس: “حياتي ضاعت ومش عارفة اعمل ايه وبتوسل لكل الناس ان لو جرالي حاجة هيكون و سعد الصغير .. أنا معملتش حاجة عشان اخد 10 سنوات سجن ولا عشان هو سعد الصغير ؟ وأنا راقصة؟ والرقاصة ملهاش قيمة المجتمع ؟ انا بني آدمة في النهاية”.