موسى لشاتمي باسم يوسف : لكم التحية

هاجم الإعلامي أحمد موسى، دعوات التظاهر يوم 25 أبريل المقبل تحت مسمى ” الدفاع عن الأرض”، قائلًا: “الشعب المصري فهم اللعبة ومش هيمشي خلف الإخوان والخونة تاني، هو في حد دافع عن الأرض غير القوات المسلحة”.

وقال “موسى”، خلال برنامجه “على مسؤوليتي”، المذاع عبر “صدى البلد”، أن هناك عناصر تحاول تدمير الدولة المصرية وإسقاط مؤسستها، وعلى رأسهم جماعة الإخوان بميلشياتها داخليا وخارجيا، وحركة 6 إبريل، والطابور الخامس، مؤكدا أن كل من تعاون مع هؤلاء خائن .

وأشار “موسى” إلى أن الشعب كشف حقيقية جماعة الاخوان وأدرك أنهم خونة ومتأميرين علي الوطن، منوها إلي أن الإخوان و6 إبريل باعوا الوطن من أجل مصالحهم الشخصية، والآن يتحدثون عن الأرض والوطنية.

ووجه “موسى” الشكر للمصريين الذين سبوا الإعلامي باسم يوسف، أول أمس، على هامش ندوة عُقدت له في العاصمة البريطانية لندن. وأضاف قائلاً:” الولد الأراجوز اتشتم في لندن أول امبارح، وبحيي المصريين اللي شتموه وقالوله الكلام الصح يعني، المصريين محدش هيقدر يرجعهم تاني لورا ويضحك عليهم”.

وطالب اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، بإستخدام القبضة الحديدية لتطبيق القانون علي كل من يثت تورطه بالتحريض ضد الدولة المصرية في 25 أبريل القادم.

اقرأ أيضًا:

١٠ كوميكس تؤكد الجدل حول فيلم “هيبتا”

في ذكراه الأولى.. حكاية الزائر الوفي لمقبرة الأبنودي

تعرف على المشجعة الحسناء في مدرجات الأهلى

تعرف على “اللاعبين المطربين” في إعلان فودافون “الأهلاوي”

خِصم جديد لمرتضى منصور

مفاجأت جديدة في قضية قتيل الرحاب

اتهام هيفاء وهبي بإهانة الحجاب

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا