مجاهد للعوضي : متقولش على السيسي "الحاكم"

اعترض عزمي مجاهد، المتحدث باسم اتحاد الكرة، على تسمية المحامي طارق العوضي، للرئيس السيسي بـ”الحاكم”، حيث قال : “أرفض تسميته بالحاكم ده رئيسنا ويتقال عليه الرئيس مش الحاكم”، وذلك خلال مناقشتهما لقضية تنازل مصر عن جزيرتي تيران وصنافير، للمملكة العربية السعودية، ودعوة العوضي لحملة ضد النواب الذين سيوافقون على اتفاقية ترسيم الحدود، المفترض مناقشتها تحت قبة البرلمان.

بينما قال العوضي، خلال الحوار الذي أدارته الإعلامية إنجي أنور، ببرنامج “مساء القاهرة”، المذاع على قناة TeN، أنه لا اختلاف في التسميات بين الرئيس أو الحاكم لأنه في النهاية يُعتبر رئيس السلطة التنفيذية، كما طالب بعدم التحدث في تفاصيل تُبعد المشاهد عن أصل الموضوع.

أضاف العوضي : “أنا مش جاي أعمل خناقة واعتبر مقاطعتي ما هي إلا غلوشة على حديثي”، واستنكر العوضي ما قال إنها “حالة من التطبيل”، قام بها المؤيدين لسعودية الجزر، دون قراءة الاتفاقية التي تقضي بذلك، مضيفًا :”فجأة بيتقال لنا دي مش أرضكوا واثبتوا .. المطلوب مننا نثبت الثابت بأنها أرضنا”.

وحول رفض النواب لحملة نواب خائنون، لدرجة تقديمهم بلاغات ضد العوضي أمام النائب العام قال: “الأرض دونها الرقاب.. وأنا مش مستوعب فكرة أن النواب أزعجهم بوست على فيسبوك أعبر فيه عن وجهة نظري فسابوا جلسة الرد على بلاغ الحكومة وانشغلوا بالرد عليا وجمعوا توقيعات وذهبوا بها للنائب العام”.

وعلى الجهة المقابلة، رفض مجاهد ما اعتبر أنه تشكيك في الرئيس السيسي، قائلًا : “العالم كله بيثق فينا وإحنا بنقطع في بعض”، مؤكدًا أن تيران وصنافير لم يسمع أحد عنها.

اقرأ أيضًا:

يوسف الحسيني يجيب على سؤال المليون جنيه لأحمد موسى

نائب يعرض تسليم جزر جديدة للسعودية

رصد شامل لمواقع بث سموم التحريض في عقول المصريين

قائمة الموافقين على التنازل للسعودية عن جزيرتي تيران وصنافير

تعرف على “أبو جلابية” الذي أحرجه الرئيس

حرب خرائط بين السعودية ومصر .. لمن النصر؟

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا