الاعتداء على ضابط شرطة في حفل حماقي

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على 9 بودى جاردات مكلفين بحراسة المطرب محمد حماقى، لتعديهم بالضرب على ضابط مفرقعات خلال حفل المطرب بمدينة 6 أكتوبر بجامعة الأهرام الكندية، وتم نقل الضابط إلى المستشفى فى حالة حرجة.

وتلقى اللواء أحمد حجازى مدير أمن الجيزة اخطارًا من قسم شرطة 6 أكتوبر بتعدى مجموعة من الحراسة الخاصة بالمطرب محمد حماقى بالضرب على ضابط شرطة من قوة مفرقعات 6 أكتوبر بعد رفضهم المرور من البوابة الإلكترونية الخاصة بالتفتيش وقيامهم بتحطيمها .

وكشفت التحريات التى أشرف عليها اللواء خالد شلبى رئيس مباحث الجيزة أنه فى تمام الساعة 11 مساء أمس الخميس، أثناء حفل المطرب محمد حماقى بجامعة الأهرام الكندية تعدى 9 من البودى جاردات المرافقين للمطرب بالضرب المبرح على الرائد أسامة رجب مفتش مفرقعات أكتوبر، بسبب إسقاطهم البوابة الإلكترونية الكاشفة للمعادن على الأرض، ورفضهم المرور منها.

وأشارت التحريات إلى أن الضابط طالب المسئولين عنهم بالتدخل إلا أنهم تعدوا عليه بالضرب المبرح، وأحدثوا به إصابات جسيمة؛ منها كسر فى الفك وتورم بالعينين، وسحجات وكدمات بجميع الجسد، وارتجاج بالمخ، ونقل الضابط بين الحياة والموت لمستشفى الشرطة بالعجوزة، وتم القبض على المتهمين، وتحرير محضر بالواقعة بقسم ثان أكتوبر، وذلك وفقًا لموقع “اليوم السابع”.

اقرأ أيضًا:

12 صورة من جنازة سيد زيان

تعرف على “أبو جلابية” الذي أحرجه الرئيس

حرب خرائط بين السعودية ومصر .. لمن النصر؟

أسوأ 11 تصريحًا عن “تيران وصنافير”

تعرف على مواقف 14 شخصية عامة من جزيرتي “تيران وصنافير”

10 معلومات عن أوبريت #عواد_باع_أرضه

متصلة لخالد عليش: “أنا موطية صوتي عشان جوزي ميسمعش”

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا