القرموطي يقف دقيقة حدادًا على شهيد الشرطة

فايزة أحمد

وقف الإعلامي جابر القرموطي، دقيقة حدادًا على روح الرقيب مصطفي محمد ، أحد أفراد جهاز الشرطة، الذى استشهد إثر هجوم إرهابي على كمين تابع للشرطة، أسفل الطريق الدائري بمدينة “بالخصوص”، التابعة لمحافظة كفر الشيخ.

استنكر القرموطي، خلال برنامجه “مانشيت” الذي يُبث عبر فضائية (ONTV) مساء اليوم الإثنين، تكرار العمليات التي وصفها بـ”الإرهابية” على أفراد ومجندي الجيش والشرطة، دون توافر حماية قوية لديهم، قائلًا: “النهاردة أيّ واحد في الدولة مش عجبه ضابط ولا عسكري يروح يفجرله كمين كأننا عايشين في غابة”.

أكد القرموطي، أن هذه العمليات الإرهابية ستؤثر بالسلب على قطاع السياحة في مصر، بالرغم من حاجة البلاد الماسة إلى تنشيط هذا المجال لاسيما عقب تدهوره في أعقاب حادثة “سقوط الطائرة الروسية”، موضحًا أن: “في الوقت اللي ما بنصدق أن السياحة تمشي شوية بتحصل حاجة ترجعنا تاني لنقطة الصفر”.

اعتبر القرموطي، تكرار هذه العمليات الإرهابية بمثابة “دافع قوي” للشعب برمته من أجل الوقوف بجانب وطنهم ومساندته لتخطي هذه المرحلة التي تشهد بعض الصعوبات، مؤكدًا أن هذه العمليات لن تنال من عزيمة الشعب المصري ومجنديه.

دعا مقدم برنامج “مانشيت”، لذوي الرقيب مصطفى محمد بالصبر والسلوان لفقدان نجلهم، معقبًا: “مصر كل يوم بتقدم شهداء ولسه هتقدم”.

وكان رقيب الشرطة “مصطفى محمد”، قد استشهد وأصيب النقيب خالد محى، معاون مباحث الخصوص، “حسن” بإصابات بالغة، جراء هجوم إرهابي عليهم بالأسلحة الآلية، من سيارتين يقودها ملثمين، أثناء تواجدهم في كمين أسفل الطريق الدائري، وتم نقل جثة الشهيد ومصابي الكمين الى مستشفى الزيتون العام في القاهرة.

يذكر أن برنامج “مانشيت” يُذاع حالياً عبر فضائية (ON TV LIVE) بدلاً من فضائية (ON TV) من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ6 مساءً، ويرأس تحرير البرنامج محمد الجارحي.

اقرأ أيضًا:

مشادة بين سمر يسري ونيرمين ماهر بسبب “صورة ساخنة”

كذبات أبريل الإعلامية.. نسخة 2016

ما الذي حدث بالفعل على طائرة برج العرب المختطفة ؟

أغرب طلب من المضيفة المصرية لخاطف الطائرة

تفاصيل الرحلة 181 (برج العرب – قبرص)

مصير هشام جنينة

قائمة الفائزين بجوائز السينما العربية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا