"القابضة للمياه" : الكلور والشبة سبب ارتفاع أسعار الفواتير

إيمان مندور

صرح العقيد محي الصيرفي، المتحدث باسم الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بأن ارتفاع أسعار الشبة والكلور والكهرباء في عملية التنقية أدى إلى ارتفاع تكلفة متر المياه.

تابع “الصيرفي” تصريحاته من خلال مداخلة هاتفية في برنامج مانشيت الذي يقدمه الإعلامي جابر القرموطي عبر فضائية Ontv، موضحاً أنه حدث تحريك لبعض الأسعار لدى بعض الشرايح كان الهدف منها تقليل الفجوة بين السعر النهائي للمنتج وسعر البيع للمستهلك.

كان الإعلامي جابر القرموطي، قدد ظهر اليوم مرتدياً “بانر كبير لفاتورة”، وذلك في إطار دعمه لهاشتاج “امسك_فاتورة” الذي انتشر بدرجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي في الآونة الأخيرة.

تابع “القرموطي” تصريحاته موضحاً أنه لا يُحرض على الدولة ولا يصطاد في الماء العكر كما يقولون، لكنه يواجه أزمة حقيقية في أسعار الفواتير قائلاً “إحنا متلسوعين ومتعكرين ومحروقين من الفواتير”، وأكّد أن هناك جزء كبير من فواتير الكهرباء لا نعرف عنه شيئ، وأن اجراءات الحكومة في هذا الإطار تتم ببطء ولا تلائم المشكلة، حتى أصبحت هناك فجوة كبيرة بينها وبين المواطن.

قال القرموطي إن الحملات التي يقودها المواطن مثل حملة “امسك فاتورة” تُعد من مميزات شبكات التواصل الإجتماعي، حيث أوضح أن المشكلة ليست قاصرة على فاتورة الكهرباء بل أيضاً في فاتورة المياه والغاز.

جدير بالذكر أن برنامج “مانشيت” يقوم بجولة حول الصحافة اليومية ويستعرض عناوين الأخبارمن الأحد إلى الخميس في تمام السادسة مساءً، كما يستضيف مذيع البرنامج الصحفي جابر القرموطي زملاؤه في الميدان الصحفي و الاعلامي ليعلقوا على الأخبار و يدلو بأرائهم ، ويستضيف أيضاً شخصيات من أعلام المجتمع من مفكرين وكتاب, رجال أعمال و وزراء, مثقفين و خبراء.

https://www.youtube.com/watch?v=4TfZD9D3-7E

 

اقرأ أيضًا:

مشادة بين سمر يسري ونيرمين ماهر بسبب “صورة ساخنة”

كذبات أبريل الإعلامية.. نسخة 2016

ما الذي حدث بالفعل على طائرة برج العرب المختطفة ؟

أغرب طلب من المضيفة المصرية لخاطف الطائرة

تفاصيل الرحلة 181 (برج العرب – قبرص)

مصير هشام جنينة

قائمة الفائزين بجوائز السينما العربية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا