عيسى: لهذا عُزل " هشام جنينة "

فايزة أحمد

علق الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، على قرار عزل المستشار هشام جنينة، الرئيس السابق لجهاز المركزي للمحاسبات، قائلًا: ” بالرغم من الإطالة في الفصل في قضية جنينة إلا أن الدولة لم يعد لديها حجة تستند عليها لتبرير فشل مؤسساتها التي تتجذر فيها البيروقراطية الآن”.

ارجع عيسى، خلال برنامجه “مع إبراهيم عيسى” الذي يُبث عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء اليوم الإثنين، قرار عزل جنينة إلى أن جميع أجهزة الدولة كانت لديها خصومة معه لاسيما عقب إعلانه عن مدى حجم الفساد المستشري في الدولة، موضحًا أن “هشام جنينة دمه كان تقيل على أجهزة الدولة والكل كان عارف أنه هيتعزل من منصبه”.

استنكر الكاتب الصحفي، اتهام بعض مسئولي الدولة لجنينة بالتسبب في تدهور الأحوال الاقتصادية في البلاد، عقب تصريحاته المتعلقة بارتفاع حجم الفساد في مصر، قائلًا: “إذا كان هشام جنينة اللي كان معطل المسيرة بتاعتكم اهو خلاص مبقاش موجود وشوفوا شغلكم بقى”.

أكد مُقدم برنامج “مع إبراهيم عيسى”، أن عزل رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، سيكون بمثابة “القوة دافعة” لرئيس الجهاز القادم، لفحص جميع الأدلة المستندات التي لديهم والمتعلقة بكل مؤسسة في الدولة على حدى، لاسيما وأن معظم المواطنين بات لديهم بقينًا بأن هناك فساد مستشري في الدولة، مُضيفًا: “لعل وعسى يكون عزل جنينة يفتحلنا مسار جديد للقضاء على الفساد”.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، أصدر مساء اليوم الاثنين، قرارًا جمهوريًا بإعفاء المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، من منصبه اعتبارًا من 28 مارس الجاري.

برنامج “مع إبراهيم عيسى” يُذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” من الأحد إلى الأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ10 مساءً، ويرأس تحرير البرنامج شادي عيسى، ويخرجه وائل ناصف.

اقرأ أيضًا:

هالة صدقي: المسيحيون مهمشون دراميًا

قائمة الفائزين بجوائز السينما العربية

تفاصيل المكالمة التي تسببت في إنهيار غادة إبرهيم

أجمل وأغرب الإطلالات في حفل ACA

هذه الأفلام استحوذت على جوائز السينما العربية

هالة صدقي عن أزمة توفيق عكاشة: أنا مع الذهاب للعدو

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا