الداخلية عن قضية ريجيني : القاتل لازال حرًا

قال اللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعد وزير الداخلية للإعلام والعلاقات، إن البحث عن قاتل الطالب الإيطالي «ريجيني» مازال مستمراً، وسيتم إطلاع الجانب الإيطالي بكافة التطورات في هذا الأمر، وهو ما ينفي ما قيل بأن عصابة مكونة من خمسة أفراد، قد قاموا بقتل ريجيني، وهم الأفراد الذين أعلنت الداخلية عن قتلهم بعد تبادل لإطلاق النار، لتشكيلهم تشكيلا عصابيا لسرقة الأجانب بالإكراه.

نفى عبد الكريم، في مداخلة هاتفية لبرنامج «يحدث في مصر» الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية «MBC مصر» اليوم الأحد، ما نشرته إحدى الصحف القومية من تصريحات منسوبة لمساعد وزير الداخلية للأمن العام بشأن قضية مقتل الشاب الإيطالي «ريجيني»، قائلاً: «مساعد الوزير لم يدل بأي تصريحات».

أضاف «عبد الكريم» أنه منذ وصول فريق الأمن الإيطالي في 2 مايو إلى البلاد، وهناك تواصل دائم وتعاون مستمر واتصالا لا ينقطع، لافتاً إلى أنه يتم إطلاع الجانب الإيطالي بكل ما هو جديد في قضية «ريجيني».

ورد «عبد الكريم» على تصريحات وزير الداخلية الإيطالي، التي أكد فيها تراجع الجانب المصري عن موقفة في قضية مقتل «ريجيني»، بعد نفي الوزارة التوصل للجناة، قائلاً: «ماعندناش مواقف نغيرها».

نرشح لك – تفاصيل التصريح الذي تسبب في إحراج الداخلية

اقرأ أيضًا:

قائمة الفائزين بجوائز السينما العربية

تفاصيل المكالمة التي تسببت في إنهيار غادة إبرهيم

أجمل وأغرب الإطلالات في حفل ACA

هذه الأفلام استحوذت على جوائز السينما العربية

هالة صدقي عن أزمة توفيق عكاشة: أنا مع الذهاب للعدو

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا