خبر

شكر متبادل بين علي جابر واحمد حلمي

تبادل عضوا لجنة تحكيم برنامج “Arabs Got talent” “علي جابر” و “احمد حلمي” الشكر علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك حيث اشاد “علي جابر” بشجاعة “حلمي” و إصراره علي استكمال تصوير حلقات البرنامج وعدم الانسحاب رغم علمه بحقيقة مرضه و وجه “علي ” الشكر لـ “حلمي” من خلال صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك قائلاً

“هذا الإنسان و الفنان العظيم كان يعلم حقيقة مرضه خلال تسجيل الحلقات الأولى من الموسم الرابع . رفض ان ينسحب و اصر علي استكمال تسجيل الحلقات . الفنان بكل ما تحمل الكلمة من معاني رفض ان ينسحب حتي يرسم الابتسامة علي وجوه المشتركين و الجمهور العربي . شكرا جزيلاً و الله يجازيك خيراً علي كل ما تقدمه الينا .”

تويته علي جابر

وجاء رد “حلمي” علي كلام “علي ” حيث وجه الشكر له قائلاً “علي جابر ياصديقي العزيز لاتشكرني فهذا واجبي .. فالبعض يستمدون طاقتهم من التآمل في الطبيعه .. والبعض الاخر يستمدونها من الادويه والفيتامينات .. واخرون يستمدونها من الحب .. وهناك من يستمدونها من احساسهم بالنجاح او من تقدير الناس لهم والثناء عليهم .. آما آنا فآستمد طاقتي عندما اكون سببا في رسم الإبتسامه علي وجوه الناس وادخال البهجه الي صدورهم .. هكذا كنت .. وهكذا سآحيا.. فآنا اري جنتي في إسعاد الناس .. معهم آحيا وبدونهم لا أكون .”

تويته حلمي

إقرأ ايضا

أبرز 17 صورة من الحلقة الأولى لـ”آراب جوت تالنت‬‎”

حلمي يؤكد ظهوره في العروض المباشر لـ Arabs Got Talent

تابعونا عبر تويتر من هنا
تابعونا عبر الفيس بوك من هنا

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock