موسى عن "ذات الصواري": أجمل رحلة في حياتي

قال الإعلامي أحمد موسى إن الرئيس عبد الفتاح السيسي كلف القوات المسلحة بتوفير السلع الأساسية للمواطنين من “الزيت والأرز واللحوم والسكر”، وذلك خلال اجتماعه بالإعلاميين الذين شهدوا المناورة البحرية “ذات الصوارى”، الخميس الماضي.

وأكد “موسى” في برنامجه “على مسئوليتي”، المذاع عبر شاشة “صدى البلد”، أن الرئيس شدد على ضرورة تزويد عدد المنافذ في المحافظات، التي تقدم السلع الأساسية بأسعار منخفضة.

كما عبر “موسى” عن إعجابه بالمناورة البحرية قائلًا: “أجمل رحلة في حياتي”، موضحًا أن الرحلة استغرقت حوالي أربع ساعات في المياه، وذكر أن الرئيس شكر كل الإعلاميين والصحفيين الذين حضروا المناورة.

وشدد “موسى” على أن هناك الكثير من منظمات حقوق الإنسان، التي تعد تقارير كاذبة عن مصر، من أجل الحصول على المال من أمريكا، ولا بد من فضحهم، موضحًا أن أمريكا لا تريد الخير لمصر وتحاول زعزعة الإستقرار فيها.

وعرض “موسى” بعض المقاطع التي توثق انتهاكات حقوق الإنسان في أمريكا، مؤكدًا أنها أكبر دولة تنتهك الحقوق والحريات، وأضاف: “أمريكا ارتكبت مجازر جماعية ضد الهنود الحمر واضهدوا الأمريكان السود”.

وقال السفير أحمد أبو زيد، المتحدث باسم وزارة الخارجية، في مداخلة هاتفية مع “موسى” إن مصر تستكمل خطواتها في مسار المشروعات الكبرى لخدمة المواطنين، مشيرًا إلى أن هناك من يحاولون “الصيد في الماء العكر” لزعزعة الاستقرار في مصر.

اقرأ أيضًا:

سألنا 20 إعلامياً: ماما اسمها ايه؟

سادية الملكة أحلام

إلهام شاهين ترد على اتهامات غادة إبراهيم

يوسف فوزي.. الفنان الذي جسد مشهدًا تحول لحقيقة

ظافر العابدين يكشف سبب ظهوره عاريًا في فيلم بريطاني

بالفيديو.. أول ظهور لمحرك شخصية آبلة فاهيتا

الشناوي: عادل إمام “مكسوف” من مهنة والده

مشاري العفاسي قريبًا في دويتو مع “فضل شاكر”

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا