أحمد أمين يعرض أبرز "تهديدات" الأمهات

سخر الفنان الكوميدي أحمد أمين، بالتزامن مع الاحتفال بعيد الأم، من التهديدات الطريفة من معظم الأمهات لأبنائهم، ومن بعض المصطلحات التي ارتبطت بكل أم مصرية وأبرزها تهديد “هقوم لك”، مُضيفًا: “عمرها ما نفذت تهديدها، وعمرها ما قامت فعلًا وأنا أتفه من إنها تنفذ التهديد ده، وبعدين حتى لو قامت إيه الرعب في كدة.. مش فاهم”.

أما من أبرز التهديدات الأخرى الشهيرة للأمهات التي ذكرها “أمين”، “هعيد تربيتك من أول وجديد”، مُتابعًا: “على فكرة أنا المفروض أزعل واتعصب وأقلب الدنيا، المفروض إني جاي عشان أتربى، أنا الزبون”.

كما طالب “أمين” خلال حلقة الجمعة من برنامجه الكوميدي الساخر “البلاتوه”، والتي جاءت بعنوان “ماما حلوة”، والذي يُعرض عبر شاشة “النهار”، كل أم مصرية بتنفيذ تهديدها لأبنائها، بأنها ستترك المنزل، كنوع من التغيير.

و كل من الفنانة عارفة عبد الرسول، والفنانة ليلى عز العرب، ضيوفًا على إحدى فقرات البرنامج، حيث جسدت كل منهم دور الأم بشكل مختلف وكوميدي.

يُذكر أن “أمين” يشرف على ورشة كتابة البرنامج والتي تتكون من مجموعة من الشباب من بينهم حسين نيازي، سارة هجرس، شريف عبد الفتاح، هشام عفيفي، محمد خميس وآخرين.

كان أحمد أمين أحد أهم نجوم الكوميديا الذين ظهروا عبر شبكات التواصل الاجتماعي خلال العام الماضي، وذلك من خلال حلقات برامجه الكوميدية القصيرة، “30 ثانية”، وبرنامج “البريك”، واللذان حققا انتشاراً كبيراً أيضاً.

“البلاتوه” من إخراج أحمد خالد وإنتاج شركة سينيجرام ويُعرض عبر شاشة النهار في التاسعة مساء كل جمعة.

اقرأ أيضًا:

سادية الملكة أحلام

إلهام شاهين ترد على اتهامات غادة إبراهيم

يوسف فوزي.. الفنان الذي جسد مشهدًا تحول لحقيقة

ظافر العابدين يكشف سبب ظهوره عاريًا في فيلم بريطاني

بالفيديو.. أول ظهور لمحرك شخصية آبلة فاهيتا

الشناوي: عادل إمام “مكسوف” من مهنة والده

مشاري العفاسي قريبًا في دويتو مع “فضل شاكر”

أول حصر لتبرعات السيسي لصندوق تحيا مصر

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا