إلهام شاهين ترد على اتهامات غادة إبراهيم

في أول رد فعل من النجمة الهام شاهين علي اتهام غادة ابراهيم لها بتلفيق تهمة تسهيل الدعارة قالت الهام : أنا لا أحب ان أرد علي مثل هذه التفاهات وهذا الكلام غير المسؤول والطائش ولا اريد ان اتحدث عن اي واحدة تقول اي كلام”، وذلك حسب ما ذكر موقع “اتفرج”.

يذكر أن غادة إبراهيم، قد أشارت بعلامة النصر، عقب قرار محكمة جنح دار السلام، أمس الخميس، ببراءتها ، من تهمة إدارة وتأجير مسكن لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمنطقة دار السلام، قائلة : “حسبي الله ونعم الوكيل فيها إلهام بنت عفاف”، والتي فسرها القراء على أنها الفنانة إلهام شاهين، مضيفة “الله أكبر.. وحسبى الله ونعم الوكيل”، وقالت: ” كانت قرصة ودن ومش هبطل أتكلم فى السياسة وهقول كل حاجة”، وذلك حسب فيديو نشره موقع “اليوم السابع”.

نرشح لك –  ساندرا نشأت تكشف حقيقة طلبها مليار جنية مهر عند الزواج

يذكر أن دائرة جنح دار السلام بمحكمة المعادى، قضت اليوم الخميس، برئاسة المستشار أحمد شلبى، وأمانة سر محمد زكريا، ببراءة الفنانة غادة إبراهيم المتهمة بإدارة وتأجير مسكن لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمنطقة دار السلام، و4 آخرين.

وكانت المتهمة حضرت في الجلسة السابقة وسط حراسة أمنية، ودخلت سريعا إلى قاعة المحكمة خوفا من تصويرها، فيما عقدت المحكمة الجلسة سرية في غرفة المداولة واقتصر الحضور على هيئة الدفاع فقط.

وكانت نيابة دار السلام بإشراف المستشار هشام حمدي، المحامي العام لنيابات جنوب القاهرة، أحالت المتهمة لمحاكمة عاجلة بعد حبسها ٤ أيام.

اقرأ أيضًا:

طوني خليفة: لهذا أرفض دخول ابني الإسلام

علي جمعة: هذا حكم زواج الرجل دون علم زوجته

ظافر العابدين يكشف سبب ظهوره عاريًا في فيلم بريطاني

بالفيديو.. أول ظهور لمحرك شخصية آبلة فاهيتا

الشناوي: عادل إمام “مكسوف” من مهنة والده

مشاري العفاسي قريبًا في دويتو مع “فضل شاكر”

أول حصر لتبرعات السيسي لصندوق تحيا مصر

المسيح يتكلم عبر واتس آب

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا