شوبير: ماليش منافس في الإعلام الرياضي

قال كابتن أحمد شوبير، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، إن الوسط الرياضي مليء بالمشاكل والخناقات، لغياب الرموز الكبيرة الذين لم يعدوا موجودين على الساحة الرياضية، مضيفًا :” الكبار مبقوش موجودين، كان فيه قبل كده كبير يلم الموضوع”.

وأضاف “شوبير”، خلال حواره في برنامج ” في الاستاد”، مع الإذاعي كريم خطاب، على إذاعة نجوم FM، أن “الكبار في المجال الرياضي تحولوا إلى صغار، بجانب عدد كبير من البرامج الرياضية التي ظهرت على الساحة ، ولها العديد من الأهداف والأغراض”.

وتابع: “الحرية اتفهمت أنها فوضى وعدم احترام، ودخلت على الرياضة زي ما دخلت على كل المجالات في مصر بعد الثورة”.
واستطرد “شوبير في حواره إنه طُلب منه ترشحه لمنصب الرئاسة في النادي الأهلي، ولكنه لا يجد نفسه في هذا المنصب، مضيفًا: “بشوف دوري في النادي الأهلي من بره، يعنى أساعد الجهاز الفني في رؤية فنية، في رؤية إعلامية، أختيار لاعبين بس”، موضحًا أن رئاسة النادي الأهلي أشبة برئاسة وزراء مصر.
وتابع: “أنا مش اترشحت لرئاسة النادي في الأونة الأخيرة ولا قبل كده ، حسن حمدي كان مالي عنيا، محدش ساعتها كان بيفكر في منصب في نادي الأهلي”.

وأكد “شوبير” إنه يعشق النادي الأهلي ويعتبره بيته الأول، ولكن في الوقت نفسه يستنكر ما يُذاع على قناة الأهلي التليفزيونية، مضيفًا: “جابوا ناس غير الأهلاويين شغالين في القناة، وناس متخرجين من دبلوم، أنا مش بتفرج على قناة الأهلي غير لما تذيع مبارايات فقط”، مُشيرًا أنه يفضل مشاهدة الإعلامي إيهاب الخطيب حيث أن برنامجه على قناة الأهلي خبري ، كما أن جماهير الأهلي لا يشاهدون القناة الإ للكواليس التي تنشر فقط أو تدريبات الفريق قبل المبارايات أو مشاهدة المبارايات عليها، مُتابعًا: “النادي الأهلي تعرض لهزة شديدة من القائمين عليه ، ولكن اتمنى استقرار الفريق في الوقت الحالي”.

وأشار نجم منتخب مصر السابق إنه نجح إلى حد ما في إحداث تطوير في النادي الأهلي من خلال برنامجه التليفزيوني، حيث أنه دائما ما كان ينصح الإدارة باتخاذ قرارات معينة من أجل الارتقاء بالفريق، مُتابعًا: “السنة اللي فاتت لطمت على وشي على الهواء وقولتلهم مش ده شكل استعداد للموسم الجديد، وده مش شكل ولا طريقة تعيين مدير فني، والحمد لله الكلام ده جاب نتيجة وأطبق السنة دي”، مستطردًا: “أنا على الهواء محايد، بس اعذرني أنا بعشق النادي الأهلي، غصب عني، حب النادي الأهلي بقى نقطة ضعفي”.

أما عن الأولتراس، تحدث شوبير قائلًا: “إن جماعات الأولتراس تقوم بتنفيذ مخططات معينه من قبل بعض الجهات التي لا تسعى لاستقرار الدولة”، موضحًأ أنهم جاهلين بتاريخ النادي الأهلي ولا يعلمون شيئاً عن كيانه، لافتًا أن الفوضى أصبحت شعار الأولتراس، قائلًا :” أنا بخاف على الحيادية ، يعنى أنا ممكن أبقى بليل في اتحاد الكرة ، وأطلع تاني يوم على التليفزيون أشتم فيهم وأهاجمهم، اللي بشوفه صح بقوله، وده بيزعل ناس كتير في الاتحاد”.
واختتم: ” أنا مليش منافس في الإعلام الرياضي، أنا منافسي الوحيد والأخير هو أحمد شوبير، أنا مش بستفاد من أي برنامج رياضي في مصر”.

12814338_989011694486727_9089815442233888554_n

اقرأ أيضًا:

بركان غضب ضد الزند

خالد الصاوي: لهذا السبب نادم على موقفي من قضية ميريهان حسين

المسيح يتكلم عبر واتس آب

فتاة تلجأ لمنى عراقي هربًا من تحرش الأب

بالصور: سارة سلامة حامل بدون زواج

هيكل وشريف عامر.. تفاصيل لقاءات التاسعة صباحًا

شريف عامر : هؤلاء الأربعة وراء نجاح يحدث في مصر (1-2)

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا