فاهيتا عن "الدولار": بقى حمدي الوزير وسط العملات

علقت الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا” على ارتفاع أسعار الدولار خلال الأيام الماضية ووصوله لأكثر من 10 جنيهات، قائلة: “الدولار خلاص بقى حمدي الوزير وسط العملات، ده نطة كمان ومين عالم هيحصل إيه”.

وأضافت “فاهيتا” خلال أولى حلقات الموسم الجديد من برنامجها “لايف من الدوبلكس” الذي يُعرض على شاشة “CBC”، تعليقًا على ظهور محافظ البنك المركزي وبعض خبراء الاقتصاد وطمأنتهم للمصريين على الاقتصاد المصري، قائلة: “نحب نشكر محافظ البنك المركزي إنه طمنّا على قوة اقتصادنا، كده خلاص نخش بقى عصر السوق الحرة”.

أبلة فاهيتا علقت أيضًا على زيادة جمارك بعض السلع، قائلة: “أنا شايفة إن تقليل المستورد ده بدل ما نعتبره كارثة نعتبره عودة لأيام بورسعيد الجميلة”.

في سياق آخر قالت الدمية الشهيرة تعليقًا على أحكام الحبس الصادرة في حق بعض المفكرين والأدباء في الفترة الماضية قائلة: “احنا كلنا لازم نحتفل بعودة الموسم الجديد، وإننا لسة ماتكفرناش وماتحبسناش، إحنا في أزهى عصور حرية التعبير، فاطمة ناعوت وإسلام بحيري اتحبسوا، ده حتى برنامج خيري رمضان وقفوه، وأنا ناوية في السيزون ده أبعد عن التابوهات التلاتة دول الدين والسياسة والجنس، فانا ناوية أسيب الهري ده وأركز في الرياضة، رياضة البينج بونج”.

يذكر أن الحلقة الأولى من البرنامج كانت من المفترض أن تُعرض الخميس الماضي، لكن تم منعها، وكان “إعلام.أورج” قد علم أن قرار منع بث الحلقة الأولى قد صدر ظهر الخميس الماضي عن قناة “CBC”، حيث تم الانتهاء من مونتاج الحلقة مساء الأربعاء ولم تشاهدها إدارة القناة إلا صباح الخميس ولم تعرف المضمون مسبقا.

وحسب مصدر من داخل البرنامج -رفض ذكر اسمه- فإن الحلقة تضمنت بعض النكات حول تصريحات سياسية وحملات تبرع أثارت الجدل مؤخرا، ورأت إدارة القناة أنها تخالف السياسة العامة للشبكة، وفشلت محاولات إعادة مونتاج الحلقة لتفادي قرار المنع، كون حذف النكات يخل بخط سير الفقرات وكان سيظهر بوضوح للجمهور.

ونفى المصدر أن يكون لبيان فاهيتا المتضامن مع مراسلها شادي حسين علاقة بقرار المنع، لأن البيان صدر قبل فترة طويلة وبروموهات العودة ظلت معروضة على شاشة “CBC” حتى صباح الخميس.

اقرأ أيضًا:

بالصور: سارة سلامة حامل بدون زواج

هيكل وشريف عامر.. تفاصيل لقاءات التاسعة صباحًا

شريف عامر : هؤلاء الأربعة وراء نجاح يحدث في مصر (1-2)

ضيف الإبراشي يتجاوز على الهواء : “إنت عبيط”

البلاتوه.. من 1980 وأنت طالع

سألنا شيماء عبد المنعم: what about الحملة العنيفة ضدك؟

القائمة الكاملة للمرشحين لجوائز السينما العربية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا