ضابط قسم الهرم يتهم 4 حسين بالتزوير

استمعت نيابة الهرم برئاسة محمد أبو الحسب لأقوال النقيب مصطفى توفيق الضابط بقسم الهرم في اتهامه لطبيب مستشفى الهرم بتزوير تقرير الكشف الطبي على الفنانة ميريهان حسين بعد اتهامها للضباط بهتك عرضها.

ومثل الضابط أمام شريف رشاد وكيل أول نيابة الهرم بمعاونة محمود سامي المعاون القضائي بالنيابة العامة للإدلاء بأقواله في بلاغه ضد الفنانة والطبيب محرر التقرير حيث أكد أن التقرير تم تغييره بالاتفاق مع ميريهان حسين.

وأضاف إن “م.ص” طبيب الطوارئ بمستشفى الهرم، الذى وقع الكشف الطبى على الفنانة، كتب تقريرا أوليا أورد فيه الإصابات التى لحقت بالفنانة إلا إن ذلك التقرير تم تمزيقه، وقام بكتابة تقرير آخر بإصابات جديدة، معتبراً ذلك تزوير فى التقرير الطبى لصالح مريهان حسين، وذلك وفقًا لموقع “صدى البلد”.

وتوجه أمس مدير مستشفي الهرم إلى سراي النيابة بحوزته دفاتر التقارير الطبية كاملة للإدلاء بأقواله في البلاغ وقال إن التقرير تغييره وارد بعد اكتشاف إصابات جديدة في المصاب.

وكان محمد منير حافظ المحامي الموكل للدفاع عن الضابطين ملازم إيهاب بحر والنقيب مصطفى توفيق في الواقعة الشهيرة بكمين الهرم قد تقدم ببلاغ إلى محمد أبو الحسب رئيس نيابة الهرم، ضد الفنانة ميرهان حسين وطبيب الطوارئ بمستشفى الهرم محرر التقرير الطبي رقم 2595، يتهمهما فيه بالتزوير.

اقرأ أيضًا:

C.A.T تتولى إدارة أعمال الفنان محمد ممدوح

البلاتوه.. من 1980 وأنت طالع

لماذا الحملة الأخيرة ضد مرتضى هى الأكثر جدية؟

خاص: نكات سياسية وراء اختفاء أبلة فاهيتا

سألنا شيماء عبد المنعم: what about الحملة العنيفة ضدك؟

القائمة الكاملة للمرشحين لجوائز السينما العربية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا