"أكل عيش المصريين" في ثاني حلقات البلاتوه

في ثاني حلقات البرنامج الكوميدي “البلاتوه” الذي يُقدمه أحمد أمين على شاشة “النهار one”، في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل، يتناول “أمين” بشكل ساخر الحديث عن “أكل عيش المصريين”، واستخدام “الفهلوة” سواء في الحفاظ على العمل، أو في البحث عن الوظائف، وذلك من خلال شخصية الممثل المغمور الذي يبحث عن فرصة عمل لتحقيق حلمه ليصبح مشهورًا، بجانب تقديم عدد من الاسكتشات الكوميدية بالحلقة، ويشاركه في التمثيل كل من سارة عبد الرحمن وهاني المتناوي.

يُذكر أن “أمين” قد قدم في أولى حلقات “البلاتوه” الأسبوع الماضي، والتي حملت عنوان “ومالها الإعلانات”، شخصية ممثل إعلانات مغمور، يُعاني بسبب كثرة إعادته لتصوير إعلان عن “أيس كريم”، حيث ظهر مرتديًا ماسك “البطريق”.

وسخر أحمد أمين من إعلانات بعض المنتجات المصرية والتي وصفها بأنها “أووفر”، كما قام بتقليد أشهر الإعلانات القديمة في فترة الثمانينات والتسعينات.

يشرف “أمين” على ورشة كتابة البرنامج والتي تتكون من مجموعة من الشباب من بينهم حسين نيازي، سارة هجرس، شريف عبد الفتاح، هشام عفيفي، محمد خميس وآخرين.

كان أحمد أمين أحد أهم نجوم الكوميديا الذين ظهروا عبر شبكات التواصل الاجتماعي خلال العام الماضي، وذلك من خلال حلقات برامجه الكوميدية القصيرة، “30 ثانية”، وبرنامج “البريك”، والذان حققا انتشاراً كبيراً أيضاً.

اقرأ أيضًا:

C.A.T تتولى إدارة أعمال الفنان محمد ممدوح

البلاتوه.. من 1980 وأنت طالع

لماذا الحملة الأخيرة ضد مرتضى هى الأكثر جدية؟

خاص: نكات سياسية وراء اختفاء أبلة فاهيتا

سألنا شيماء عبد المنعم: what about الحملة العنيفة ضدك؟

القائمة الكاملة للمرشحين لجوائز السينما العربية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا