ظهور نادر لهذه الوجوه في عزاء زوج رجاء الجداوي

خلال عزاء الكابتن حسن مختار حارس مرمى النادي الإسماعيلي والمنتخب الوطني السابق، وزوج الفنانة القديرة رجاء الجداوي، الذي أقيم مساء الاثنين، بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، تواجد عدد كبير من الوجوه الفنية والإعلامية والسياسية، والذين غابوا لفترة طويلة عن الأضواء، وتزامن ظهورهم في عزاء الراحل.

إعلام.أورج ينشر صور أبرز هؤلاء الذين ابتعدوا عن الأضواء طوال الفترة الماضية.

تصوير : شريف عبد ربه

1- ساندرا نشأت
لم تظهر نشأت منذ أخر أعمالها وهو الفيلم القصير “شارك” الذي أنتجته قبل الاستفتاء على الدستور في 2014، والتي حثت فيه المصريين على المشاركة في الاستفتاء.

nndd (3)

2-  عائشة عبد الهادي
اختفت وزيرة القوى العاملة السابقة بعد اتهامها في قضية “موقعة الجمل” وإقالتها من منصبها، ولم تظهر سوى في عزاء حسن مختار.
nndd (7)

3- أحمد عبد الوارث
تواجد “عبد الوارث” في العزاء، وكان قد ابتعد عن الأضواء منذ تقديمه أخر عمل له، مسلسل “المرافعة”، كذلك لم يظهر في أي مناسبة فنية أخرى طوال الفترة الماضية.

nndd (55)
4- عماد محرم
كان أخر ظهور للفنان في عام 2013 من خلال مسلسل أهل الهوى، وكان محرم من أبرز الوجوه في فترة السبعينات والثمانينات، حيث شارك في العديد في الأفلام، والتي من أبرزها “العفاريت، الباطنية، أقوى الرجال”.
nndd (2)

5- المنتصر بالله
لم يمنعه مرضه من حضور عزاء الراحل حسن مختار، زوج زميلته رجاء الجداوي، حيث يعاني الفنان المنتصر بالله منذ سنوات من آثار جلطة في المخ أبعدته عن الأضواء وأرقدته في سرير المرض.

nndd (6)

6- عايدة كامل
ابتعدت الفنانة القديرة عن الساحة الفنية منذ عام 2006، فكان أخر الأعمال التي شاركت بها هو مسلسل أولاد الغالي، ومن أبرز اعمالها أفلام “لحن الخلود، دايمًا معاك، الوسادة الخالية، إسماعيل يس في الطيران، إسكندرية ليه؟”، ومن أهم المسلسلات “بين القصرين، القضاء في الإسلام، هوانم جاردن سيتي، غاضبون وغاضبات”.

nndd (4)
7- الشيخ صالح كامل
بالرغم من ندرة ظهوره في وسائل الإعلام، حرص الشيخ صالح كامل، صاحب مجموعة قنوات ART، وزوج الفنانة صفاء أبو السعود، على تقديم واجب العزاء للفنانة رجاء الجداوي، وظهر في العزاء برفقة زوجته.

nndd (1)

اقرأ أيضًا:

C.A.T تتولى إدارة أعمال الفنان محمد ممدوح

البلاتوه.. من 1980 وأنت طالع

لماذا الحملة الأخيرة ضد مرتضى هى الأكثر جدية؟

خاص: نكات سياسية وراء اختفاء أبلة فاهيتا

سألنا شيماء عبد المنعم: what about الحملة العنيفة ضدك؟

القائمة الكاملة للمرشحين لجوائز السينما العربية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا