"العاشرة مساءً" مباشر من العريش

فاتن الوكيل

نقل برنامج “العاشرة مساءً”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، تغطية مباشرة، من مدينة العريش في شمال سيناء، للوقوف على آخر تطورات الحادث الإرهابي الذي استهدف سيارة إسعاف، ونتج عن ذلك استشهاد المسعف رضا الشحات.

وعقد مصطفى سطوحي، مراسل “العاشرة مساءً” في العريش، لقاءات مع عدد من المسعفين، بعد استشهاد أحد زملائهم الذي تم استهدافه داخل سيارة الإسعاف، أثناء إغاثته بعض الجنود، الذين أصيبوا نتيجة حادث إرهابي في مدينة الشيخ زويد، الأحد الماضي.

وقال الدكتور طارق خاطر، وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، لـ”العاشرة مساءً”، إنهم يقدمون الخدمة الإسعافية بغض النظر عن الجنس أو اللون أو دين أو أي انتماء سياسي للمصاب.

أضاف خاطر: “بمجرد تلقي بلاغ بوجود مصابين بيتم التوجه للمكان بغض النظر عما كانوا شرطة أو جيش أو مدنيين”، وتابع بأن المُسعف الشهيد تلقى طلقات نارية خلال قيامه بإسعاف المصابين عند أحد الأكمنة الأمنية في الشيخ زويد، وتوفى عقب وصوله لمستشفى العريش العام بنصف ساعة فقط.

أشار خاطر إلى أن هذا الحادث ليس الأول، موضحًا أنه منذ خمسة أيام تعرضت سيارة إسعاف لاستهداف، كما أصيب أحد المسعفين بطلقات نارية منذ عدة أسابيع، مؤكدًا بأنهم سيظلون يقدمون الخدمات الإسعافية حتى مع استمرار هذه الأحداث التي تمر بها المحافظة.

اقرأ أيضًا:

C.A.T تتولى إدارة أعمال الفنان محمد ممدوح

البلاتوه.. من 1980 وأنت طالع

لماذا الحملة الأخيرة ضد مرتضى هى الأكثر جدية؟

خاص: نكات سياسية وراء اختفاء أبلة فاهيتا

سألنا شيماء عبد المنعم: what about الحملة العنيفة ضدك؟

القائمة الكاملة للمرشحين لجوائز السينما العربية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا