الحديدي مهاجمة بيان الحكومة: كلام إنشاء

فاتن الوكيل

هاجمت الإعلامية لميس الحديدي، بيان الحكومة الصادر اليوم الاثنين، عن اجتماع المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، مع وزراء الحكومة، لمتابعة الموقف الخاص بتفعيل منظومة الشباك الواحد، وتحديد الأراضي المناسبة لإقامة المشروعات الإستثمارية في مختلف المحافظات.

الحديدي قالت خلال حلقة اليوم الاثنين، من برنامج “هنا العاصمة”، المذاع على قناة cbc، : “ده بيان محبط ليا.. ويتحدث عن التكليف بإنهاء منظومة الشباك الواحد.. هو لسة منتهاش؟.. كل البيان عبارة عن شدد ووجه”.

وحول تضمن البيان عبارات مثل “أمر بإيجاد مناخ مناسب للاستثمار”، و”التأكيد على انتهاء المحافظين بتحديد الأراضي المناسبة لإقامة المشروعات”، أكدت الحديدي أن البيان بهذا الشكل يُعتبر “كلام إنشاء”، مضيفة: ” هما المحافظين لسة معملوش ده ؟ طيب ليه قاعدين في مكاتبهم ؟ ليه مروحوش بيتهم؟ “.

أشارت الحديدي إلى أن القضية ليست أن تعتمد الحكومة على سياسة “الشباك الواحد”، ولكن الأهم هو ” من يجلس على الشباك؟ “، متابعة: ” لو نفس الموظف اللي بيوقف المراكب يبقى لا فائدة من الشباك الواحد أصلا “.

استكملت الحديدي هجومها على الحكومة قائلة: ” هذا بيان يوضح أن الحكومة لا تعي التحديات الاقتصادية التي تواجه مصر”، واستشهدت بمقال للكاتب الصحفي عبد الله السناوي، أكد فيه أن ما يهدد الرئيس السيسي هو الاقتصاد وليس السياسة.

وتابعت الحديدي : “أرجوكم تفهموا إن إحنا بنسابق الوقت.. بيان الحكومة هو جرعة من الإحباط بعد جرعة الأمل اللي وجدناها في حديث أحمد درويش، رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس”، الذي أجرى حوارًا أمس الأحد مع برنامج “هنا العاصمة”.

اقرأ أيضًا:

C.A.T تتولى إدارة أعمال الفنان محمد ممدوح

البلاتوه.. من 1980 وأنت طالع

لماذا الحملة الأخيرة ضد مرتضى هى الأكثر جدية؟

خاص: نكات سياسية وراء اختفاء أبلة فاهيتا

سألنا شيماء عبد المنعم: what about الحملة العنيفة ضدك؟

القائمة الكاملة للمرشحين لجوائز السينما العربية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا