رانيا ياسين لهشام عبد الحميد: خد برنامجي هدية

انتقدت الفنانة رانيا محمود ياسين، انضمام الفنان هشام عبد الحميد، إلى قناة الشرق الإخوانية، معللًا انضمامه أنه لم يتحقق أن الإخوان جماعة سيئة حتى الآن، قائلة: “أيمن نور خطف رجله وذهب إلى هشام عبد الحميد لإقناعه للإنضمام للقناة، وبكدة بيسقط تالت فنان ومش عارفة إيه السر في كدة”.

وأضافت رانيا، خلال برنامج “الحدث اليوم” المذاع عبر قناة الحدث، مساء الأحد، “قناة الشرق تحرض على قتل المصريين جنودًا وشبابًا”، متابعة: “اللي يعمل برنامج هناك لازم يعرف إنه هيهاجم البلد، سيب الإخوان، وأنا هديك برنامجي هدية تقدم فيه وجهة نظرك، وتعارض من داخل مصر، وأنا متأكدة إنك مش هتوافق لأنهم هناك بيدفعوا بالدولار”.

واستطردت: “أنا مش عارفة انت بتفكر إزاي كدة، أنا بحترمك جدًا كفنان لكن احنا مزملاء وجمهور ليك نرجو أن تراجع نفسك، ومينفعش إنك كفنان تنضم لجماعة فكرها كله موت… إنت فنان والفن كله حياة”، مُضيفة: “هل تتخيل أن أليات الديمقراطية ممكن تتحقق عن طريق جماعة إرهابية؟، إحنا بالنسبة لنا صفحة الإخوان انتهت”.

كان هشام عبد الحميد أكد أنه سيقدم برنامجًا على قناة “الشرق”، بناء على طلب أيمن نور، مالك القناة، لافتًا أن قبوله العمل بقناة “الشرق” ليس معناه أنه إخوانيا، ونفى انتماءه للجماعة موضحًا أنه يختلف مع طريقة تفكيرهم.

وأوضح “عبد الحميد” في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج “العاشرة مساءً”، المذاع عبر شاشة “دريم” قبل يومين، أنه لم يُمارس عليه أي ضغوط لتقديم فكر سياسي معين في برنامجه الجديد، موضحًا أنه سيقدم أفكاره وقناعاته، مشددًا على أن قناة “الشرق” اليوم ليست هى قناة الأمس، لأن أيمن نور الذي يملكها يحمل توجهات ليبرالية.

وشدد “عبدالحميد” على احترامه لثورة 30 يونيو لأنها امتداد لثورة 25 يناير، وتابع: “ثورة 30 يونيو إرادة شعب ولن أسمح بالهجوم على مصر عبر برنامجي بقناة “الشرق”.

وذكر أنه سيقدم برنامجا فنيا سياسيا، بشكل اجتماعي ساخر، على قناة “الشرق”، مثله مثل الفنان محمد شومان، طالبًا من المشككين فيه أن يشاهدوا البرنامج ويحكموا عليه.

اقرأ أيضًا:

C.A.T تتولى إدارة أعمال الفنان محمد ممدوح

البلاتوه.. من 1980 وأنت طالع

لماذا الحملة الأخيرة ضد مرتضى هى الأكثر جدية؟

خاص: نكات سياسية وراء اختفاء أبلة فاهيتا

سألنا شيماء عبد المنعم: what about الحملة العنيفة ضدك؟

القائمة الكاملة للمرشحين لجوائز السينما العربية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا