مخرج "البلاتوه": انتظروا مفاجآت قادمة

أكد أحمد خالد مخرج برنامج “البلاتوه” الذي يُقدمه الفنان الكوميدي أحمد أمين، على شاشة النهار، والتي أذيعت أولى حلقاته الجمعة الماضية، أنه تابع ردود الفعل على الحلقة الأولى لافتًا أن معظمها كانت إيجابية لكنها لم تكن متوقعة، مُشيرًا إلى أن فريق العمل اكتشف أن التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي كبيرة جداً.

وأضاف “خالد” لـ إعلام.أورج أن فريق عمل البرنامج يسعى لتقديم نوع جديد ومختلف من الكوميديا، لكنه سيتضح أكثر في الحلقات القادمة، مُتابعًا: “الكوميديا الموجودة في البرنامج مبنية على كوميديا الموقف وليست الكوميديا اللفظية، والتجربة صعبة لكنها لطيفة وأتمنى أن تحصل على رضا وإعجاب المشاهد، مُستطردًا: “فريق العمل بذل مجهودًا كبيرًا حتى تخرج الحلقة بهذا الشكل، والحلقات القادمة أيضًا ستكون أفضل، فكلهم يعملون بحب”.

وعن استخدام فكرة برنامج “البريك” التي قدمها أحمد أمين عبر موقع يوتيوب، قال “خالد” أن البريك كان انطلاقة كبيرة لأمين، و”البلاتوه” امتداد للبريك بجانب وجود اسكتشات درامية، مُضيفًا: “أحمد أمين يمتلك موهبة تمثيلية كبيرة نحاول استكشافها، ونستغلها بشكل لطيف، وهو يقدم فن المنولوج بشكل جيد، والبرنامج يقدم منولوجين في كل حلقة، بجانب فقرة لأمين يقوم فيها بعرض وجهة نظره، فهو يقوم بدور فنان مغمور ويتم صنع مواقف كوميدية مبنية على هذه الفكرة”.

وأكد المخرج أحمد خالد أن لكل حلقة فكرة معينة واسكتشات معينة، وأن الحلقات القادمة ستشهد مفاجآت كثيرة ومختلفة، سواء على مستوى أفكار الحلقات أو ضيوفها.

يُذكر أن أحمد أمين يُشرف على ورشة كتابة البرنامج والتي تتكون من مجموعة من الشباب من بينهم حسين نيازي، سارة هجرس، شريف عبد الفتاح، هشام عفيفي، محمد خميس وآخرين.

كان أحمد أمين أحد أهم نجوم الكوميديا الذين ظهروا عبر شبكات التواصل الاجتماعية خلال العام الماضي وذلك من خلال حلقات برامجه الكوميدية القصيرة، “30 ثانية”، وبرنامج “البريك”، والذان حققا انتشاراً كبيراً أيضاً.

جدير بالذكر أن شركة “سينيجرام” لمالكها محمد جبيلي، تأسست عام 2001، وهي متخصصة في الإنتاج التلفزيوني والسينمائي والإعلاني.

اقرأ أيضًا:

C.A.T تتولى إدارة أعمال الفنان محمد ممدوح

البلاتوه.. من 1980 وأنت طالع

لماذا الحملة الأخيرة ضد مرتضى هى الأكثر جدية؟

خاص: نكات سياسية وراء اختفاء أبلة فاهيتا

سألنا شيماء عبد المنعم: what about الحملة العنيفة ضدك؟

القائمة الكاملة للمرشحين لجوائز السينما العربية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا