لهذا السبب لم ترتدِ رجاء الجداوي فستان زفاف يوم زواجها

قالت الإعلامية لميس الحديدي إن حادث مقتل الشاب الإيطالي “ريجينى”، يمثل نزيفًا في قلب الدولة المصرية، كونه يؤثر سلبيًا على السياحة المصرية، مطالبة الدولة بضرورة إعلان قاتل “ريجينى”.

وطالبت “الحديدي” في برنامجها “هنا العاصمة”، المذاع عبر شاشة cbc الحكومة المصرية، بعدم تكرار أخطاء حادث سقوط الطائرة الروسية، ونشر نتيجة التحقيقات الخاصة بمقتل “ريجينى”، والتنسيق مع الجانب الإيطالي، متسائلة: “من قتل ريجيني”؟

وأكدت “لميس” أن الأحداث التي شهدتها مصر خلال اليومين السابقين وخاصة ما شهده البرلمان من إشكالية حول رفع الحصانة عن أحد النواب، جعلت البعض يغفل الزيارة الهامة التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى بعض الدول الآسيوية.

وأوضحت أن الرحلة التي قام بها الرئيس السيسي لدول اليابان وكازاخستان وكوريا الجنوبية، ترتب عليها توقيع العديد من الاتفاقيات الهامة في مجالات مختلفة.

ومن جهة آخرى وجهت “الحديدي” التعازي لصديقتها الفنانة رجاء الجداوي، بعد رحيل زوجها، حسن مختار، حارس مرمى الإسماعيلي والمنتخب المصري الأسبق، صباح اليوم.

وأكدت “لميس” أن “مختار” كان يمثل قصة حياة رجاء الجداوي، مشيرة إلى أنه جمعتهما قصة حب كبيرة توجت بالزواج خلال 6 أيام، مشيرة وموضحة أن “رجاء” لم تلبس فستان زفاف أبيض نظرًا لانشغالها بتصوير فيلم في هذا التوقيت، منوهة إلى أن الصورة المتداولة لهما على مواقع التواصل الاجتماعي كانت داخل كواليس أحد الأفلام.

وتلعثمت “لميس” وهي تنعي الراحل حسن مختار وتصفه بأسطورة كرة القدم التاريخية، قائلة: “فقدنا حسن مختار ومن قلبه فقدنا حازم إمام”، لتدرك خطأها قائلة: ” فقدنا حمادة إمام نجم الزمالك السابق، ووالد اللاعب حازم إمام”.

اقرأ أيضًا:

البلاتوه.. من 1980 وأنت طالع

لماذا الحملة الأخيرة ضد مرتضى هى الأكثر جدية؟

خاص: نكات سياسية وراء اختفاء أبلة فاهيتا

سألنا شيماء عبد المنعم: what about الحملة العنيفة ضدك؟

القائمة الكاملة للمرشحين لجوائز السينما العربية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا